الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلغت معدلات البيع في الدقيقة الواحدة أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني

الـ"بوكسنغ داي" الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار "ليهان بروذرز" عام 2008

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الـ"بوكسنغ داي" الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار "ليهان بروذرز" عام 2008

"يوم الملاكمة" الأكثر ربحًا في بريطانيا
لندن ـ كاتيا حداد

أكد خبراء اقتصاديون، أنَّ المواطنين البريطانيين أنفقوا ما يزيد عن 3 مليار جنيه إسترليني على المبيعات، لمناسبة الاحتفال بيوم الملاكمة، الذي تميّز بأكبر تخفيضات تشهدها البلاد منذ عام 2008، موضحين أنَّ معدل إنفاق المتسوقين بلغ 500 ألف جنيه كل دقيقة.

يُذكر أنَّ يوم "الملاكمة" لا علاقة له بلعبة الملاكمة، إنما هو تقليد بريطاني امتدّ إلى عدد من الدول الأوروبية، ويرمز إلى اليوم الذي يتم فيه تبادل علب ""Boxes هدايا عيد الميلاد والذي يوافق اليوم الموالي للـ25 من كانون الأول/ ديسمبر كل عام.

وأوضح الخبراء، أنَّ "يوم الملاكمة" شهد أكبر مبيعات منذ انهيار "ليهان بروذرز" منذ ستة أعوام، خلال فترة التقشف، حيث امتدت الطوابير الطويلة على المتاجر الفاخرة ومراكز التسوق منذ الساعات الأولى من صباح الخميس، حيث فتحت المتاجر أبوابها عند الفجر.

وينفق المتسوقون أيضًا أموالا كثيرة من خلال الشراء من على شبكة الإنترنت، وفقا لمحللي صناعة التجزأة، ويأتي ذلك بعد النفقات المذهلة لعيد الميلاد والتي بلغت قيمتها 236 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى الكمية الكبيرة من البضائع الشتوية المتوفرة لدى تجار التجزئة، حيث أجبرتهم على خفض الأسعار بشكل كبير على مجموعة ضخمة من البضائع، حيث إنَّ حجم التخفيضات المقدمة يقدر بالحجم نفسه الذي كان في عام 2008.

ومن جانبه، صرّح  شريك أعمال المستهلكين في شركة "ديلويت"، جيشون غوردون، بأنَّه "إذا كانت هناك حاجة للتخلص من البضائع، سيتم التخلص منها، وهناك بعض القرارات الجريئة من قبل تجار التجزئة بشأن تخفيض الأسعار".

وأشار غوردون، إلى أنّه من بين المحلات التي كانت أكثر حرصًا على التخفيضات هي "سيلفريدجز" واستعدت لذلك منذ الساعة 10:30 مساء الأربعاء، حيث أكد مدير المتجر مافي وول، أنَّ كل ساعة تم بيع بضائع بقيمة 2 مليون جنيه، موضحًا أنَّ ذلك الرقم يعد قياسيًا بالنسبة إليهم.

وأعلنت شركة "اكسبريان" لتجارة التجزئة على الإنترنت، أنَّ نسبة المبيعات من على الإنترنت تجاوزت 29% مقارنة بالعام الماضي، حيث أكد المدير العام للشركة، جايلز نغهرست، أنَّ العام الماضي شهد رقمًا قياسيًا في معدلات التسوق عبر الإنترنت، خصوصًا في الجمعة السوداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008 الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday