أتمنى أن تعود السينما إلى قوتها من جديد
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

ليلى علوي لـ"فلسطين اليوم":

أتمنى أن تعود "السينما" إلى قوتها من جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتمنى أن تعود "السينما" إلى قوتها من جديد

الفنانة ليلى علوي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

عبّرت الفنانة ليلى علوي عن دهشتها من كثرة الحسابات المزيفة على مواقع "التواصل الاجتماعي"، والتي تنشر معلومات غير صحيح، موضحة أنها تتعمد بث الشائعات السخيفة.

ونفت علوي لـ"فلسطين اليوم"، شائعة انفصالها عن زوجها منصور الجمال، مضيفة "على الرغم من أنني أعيش حياة هادئة مستقرة وسعيدة مع زوجي، أزعجتني هذه الشائعة".

ولفتت إلى أن مسلسل "شمس"، حقق نجاحا كبيرا ومن المقرر إعادة عرضه في مطلع العام الجديد، مبينة أن نسبة مشاهدته ستزيد، خصوصًا وأن الموسم الرمضاني كان مزدحمًا بالأعمال الدرامية.

وأشارت إلى وجود اختلافات بين مسلسلي "شمس"، و"فرح ليلى"، فالأول يلقي الضوء على مشكلة نفسية هي "الوسواس القهري"، فيما يهتم الأخير بمناقشة مرض سرطان الثدي، في قالب عاطفي، يهتم بالقضايا الاجتماعية.

وأكدت ليلى علوي، أنها تتمنى أن تعود "السينما" إلى قوتها من جديد، لاسيما بعد ابتعاد النجوم الكبار عنها، مبينة أنها تنتظر كتابة قوية تعيدها إلى دور العرض مرة أخرى.

وأوضحت أنها اتبعت نظاما غذائيا متوازنا مع ممارسة الرياضة، مكنها من إنقاص وزنها إلى الحد الذي ظهرت عليه أخيرًا، ونفت أن تكون استخدمت برامج صور خلال جلسة التصوير الأخيرة.

أتمنى أن تعود السينما إلى قوتها من جديد
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمنى أن تعود السينما إلى قوتها من جديد أتمنى أن تعود السينما إلى قوتها من جديد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday