أحلام تعِد جمهورها بمفاجأة خلال الأشهر الأولى من 2015
آخر تحديث GMT 10:09:49
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" تجديد عقدها مع "روتانا"

أحلام تعِد جمهورها بمفاجأة خلال الأشهر الأولى من 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام تعِد جمهورها بمفاجأة خلال الأشهر الأولى من 2015

الفنانة الإماراتية أحلام النقاب
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام النقاب عن خططها الفنية والشخصية للعام الجديد 2015، مشدِّدة على طي الصفحات القديمة التي كانت تسبِّب لها الضيق والحزن خلال الأعوام الماضية، وبدء صفحات أخرى بمزيد من الأمل والتفاؤل. وأضافت أحلام، خلال تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم": "أنا إنسانة عادية دائمًا ما أقول الحق ولا أخشى شيئًا، وعندما أتعرَّض للهجوم فمن أدنى حقوقي أنَّ أدافع عن كرامتي، فلن أتنازل أمام أي شخص مهما كان".

ونفت الفنانة الإماراتية كثرة تعرُّضها للهجوم، بقولها: "على الإطلاق فهناك علاقات طيبة تجمعني بعدد من الزملاء؛ فمثلًا التقيت الفنان عبدالمجيد عبدالله وأثنى على شخصيتي، أما فنان العرب محمد عبده فأثنى على أدائي في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، مؤكدًا "أنتِ مايسترو البرنامج"، وأيضًا حذرتني الإعلامية المصرية بوسي شلبي من التعامل بالطيبة الزائدة عن الحد، لاسيما مع المطربات المبتدئات اللاتي يستغلينّ اسمي لتحقيق الشهرة على حسابي الشخصي، ولذلك قطعت عهدًا على نفسي بألا أدخل في صراع معهنّ وألا أعطيهن شرف الرد عليهنّ".

وفنيًّا، أعلنت أحلام قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، مضيفة: "الألبوم بات شبه منتهي تقريبًا، يحتاج فقط إلى 24 ساعة لأضع اللمسات الأخيرة لاسيما عملية الماسترينج، ومن المقرَّر أنَّ يحمل عنوان "بتحداك" وسيتضمن 10 أغاني".

وبشأن ميعاد طرح الألبوم في الأسواق، ذكرت أحلام: "حتى الآن لم نحدِّد بعد ميعاد طرحه، ولكن من المتوقع أنَّ يكون متاحًا في الأسواق خلال الأشهر الأولى من العام 2015؛ فقد ابتعدت كثيرًا عن جمهوري خلال الفترة الماضية".

وعن تجديد تعاقدها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، أجابت: "لم أجدِّد عقدي مع روتانا رغم أنَّني التقيت رئيس الشركة سالم الهندي في قطر وتحدثنا بشأن التجديد وأرسل لي العقود، ولكنني لم أوقِّعها حتى الآن؛ لأن هناك بعض الأمور التي لم تحسَم بعد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تعِد جمهورها بمفاجأة خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تعِد جمهورها بمفاجأة خلال الأشهر الأولى من 2015



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday