أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها صنعت نجوميتها دون منة من أحد

أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها

الفنانة المغربية أحلام حجي
بيروت - سليمان اصفهاني

أكدت الفنانة المغربية أحلام حجي، أنها من صنعت نجوميتها بنفسها دون منة من أحد، مشيرة إلى أنها في البداية تعلمت من بعض الأخطاء التي من البديهي أن يرتكبها المرء قبل أن تؤسس إلى مرحلة مميزة من العطاء.

وأوضحت حجي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنّها انطلقت "من خلال لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وحققت مجموعة من الانجازات التي تمكنت من الوصول عبرها إلى الناس ولا أخفي عليك أنني تصرفت على طبيعتي وبعفوية أي لم أخطط لأي خطوة قمت بها بل وضعت مصيري في يد القدر ومشيت وأقمت جمعية "أحلام الطفولة" قبل أربعة أعوام التي تعني بالأطفال الأيتام في بعض الدول العربية وأيضا في أوروبا".

وأضافت: "من أحلام الطفولة، قدمت سلسلة من الخدمات الاجتماعية وبعدها أصبحت الوجه الإعلاني لوكالة "ديموند" للمجوهرات في فرنسا وصورنا مئات الإعلانات وما زالت حتى الآن أتعاون معها ولاشك أن ولايتي كملكة جمال كانت لها إيجابياتها على مسيرتي تحت الأضواء قبل أن أقرر احتراف الغناء".

وتابعت: "أجل احترفت قبل عام الغناء وتدربت تحت إشراف أساتذة من مصر ولبنان مختصين بالموسيقى والسولفاج ودرست مخارج الحروف والمقامات وما زالت حتى اليوم أتابع دراستي وحتى خلال تواجدي في فرنسا تعاملت مع أستاذ غناء شرقي وسعيت إلى تطوير إمكاناتي بغية تقديم كل ما هو أفضل ولم أتعامل مع الأمر بشكل عابر بالعكس وضعت كل تركيزي على تلك الناحية وحصلت على إعجاب أساتذتي حتى بدأت مرحلة تسجيل الأغنيات الخاصة التي انطلقت نحوها بقوة وكان التعاون مع الملحن المغربي محمد الرفاعي الذي له بصمته في الساحة الفنية المغربية والعربية عمومًا بالإضافة إلى أغنية أخرى سجلتها في بلجيكا من خلال تقنيات عالية الجودة".

وأشارت حجي إلى أنَّ "الأغنية التي تم تسجيلها في بلجيكا تحمل ثلاث لهجات عربية في آن واحد وهي سوف تشكل مفاجأة للجميع فيما سأصور فيديو كليب للأغنية التي تعاونت من خلالها مع محمد الرفاعي لكنني حتى الآن أقوم باجتماعات حول الفكرة الأنسب مع احد المخرجين اللبنانيين مع العلم أن إحدى الأغنيات سيتم تصويرها في باريس مع مخرج من الخليج العربي".

ونفت أحلام أن تكون لديها النية لإطلاق ألبوم غنائي كامل، قائلة: "حاليًا سأعتمد على سياسة إطلاق الأغنيات بشكل متفرق "سينغل" و بعدها ربما أفكر بإنتاج ألبوم كامل مع التأكيد أنني أتولى إنتاج أعمالي بنفسي وهناك مفاوضات مع شركة عربية ربما أوقع معها عقد تعاون في حال وجدت البنود مناسبة".

ولفتت إلى "ديو" ممكن أن يجمعها مع مطرب لبناني، موضحة: "التعاون سيكون مع نجم من الصف الأول والأيام المقبلة كفيلة في توضيح تلك الصورة وهي ذات نوعية ملفتة للانتباه".     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday