أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويستعد للتعاقد مع بصمات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نفى لـ"فلسطين اليوم" التمييز بين الفنانين المصريين والسوريين

أحمد فهمي يستكمل "زواج بالإكراه" ويستعد للتعاقد مع "بصمات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فهمي يستكمل "زواج بالإكراه" ويستعد للتعاقد مع "بصمات"

الفنان الشاب أحمد فهمي
القاهرة - سهير محمد

صرَّح الفنان الشاب أحمد فهمي، بأنَّه يواصل تصوير مجموعة أعمال فنية خلال الفتة الراهنة، أبرزها مسلسل "طريقي" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، وسوسن بدر، وباسل خياط، وندى موسى، ويارا جبران.

وأضاف أحمد، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم": "أقدم خلال الأحداث شخصية مروان وهو مذيع تربطه علاقة صداقة بفنانة موهوبة يؤمن بصوتها ويعرفها على شخصيات فنية تساعدها في مشوارها الفني حتى تصل إلى قمة المجد".

وأكد أنَّه يواصل تصوير عمل آخر وهو "زواج بالإكراه" مع زينة، ومحسن محيي الدين، وسحر رامي وإخراج إيمان حداد، مشيرًا إلى أنَّه يجسد خلاله شخصية خطيب زينة.

وأفاد بأنَّه يستعد للتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل آخر بعنوان "بصمات" مع الفنانين محمود عبد المغني، وإيمان العاصي، وأحمد راتب، وصبري فواز، ومن إخراج محمود كامل، وينتمي إلى نوعية الأعمال الشرطية؛ لكن بسبب ظروف إنتاجية تم تأجيل العمل.

وكشف أحمد عن مصير مسلسله "ريجو" الذي كان من المفترض أن يقدمه مع المخرج كريم العدل، وتدور أحداثه حول قصة صعود إحدى الفرق الموسيقية في التسعينات، مؤكدًا أنَّ هذا المشروع متوقف في الوقت الجاري بسبب انشغاله والمخرج؛ موضحًا أنَّ المشروع قائم وسيتم عرضه في الوقت المناسب، نافيًا في الوقت ذاته أن يتناول المسلسل قصة صعود فريق "واما".

وشدَّد على أنَّه لن يكرر تجربة المسلسلات الطويلة بعد مشاركته في مسلسل "الإخوة" مع الفنانين تيم حسن، وباسل خياط، ونادين الراسي، وأمل بوشوشة؛ بسبب الملل الذي أصاب الجمهور من طول الحلقات التي تعدت الـ120 حلقة.

واستدرك أحمد قائلًا: "لقد استمتعت بالعمل في حد ذاته، والعلاقة التي ربطتني بأبطاله"، نافيًّا أن يكون هناك تحيز للفنانين السوريين واللبنانيين على حساب المصريين أو تمييز بينهم.

وأوضح أنَّ المشاركة في مسلسلات متعددة الجنسيات تضم فنانين من دول عدة يزيد من جمهوره على مستوى العالم العربي، لذلك يتمنى المشاركة في مثل هذه النوعية من آن إلى آخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويستعد للتعاقد مع بصمات أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويستعد للتعاقد مع بصمات



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday