أصالة نصري تؤكد أنَّ من يهاجمها هم من يدعمون اضطهاد شعبها
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" تشجيعها لبرامج اكتشاف المواهب

أصالة نصري تؤكد أنَّ من يهاجمها هم من يدعمون اضطهاد شعبها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة نصري تؤكد أنَّ من يهاجمها هم من يدعمون اضطهاد شعبها

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها "ليست على خلاف مع الفنان جورج وسوف بسبب التصريحات التي ادلى بها في احدى المقابلات و اتهمها بالتخلي عن بلدها"، وأشارت الى ان "موقفه نابع من الخوف، لأنه ليس كل الناس يولدون احراراً، و هناك من يخشى على نفسه و على اسرته"، (حسب تعبيرها). و قالت لـ "فلسطين اليوم ": إن "جورج وسوف يتحدث عني بشكل ايجابي خلف الكاميرات، لكنه امامها تراه مضطراً لان يسجل مواقف نارية ضدي، و في جميع الاحوال لا أعتب عليه و مازلت اكن له كل المودة في قلبي" .

وأكدت انها تتحدث عن "معاناة شعبي امام الظلم و الطغيان، ولقد رفضت السكوت عن موت الصغار و الكبار حتى باتت بلادي مهجورة ، و كل ذلك من اجل كرسي، فهل نصدق ان تتم ابادة شعب من اجل منصب و نفوذ ؟ حقاً ان هذا الموضوع شائك و يعكس كمية كبيرة من الاحزان التي لا يتقبلها لا عقل ولا قلب" .واعتبرت أن "من شن ضدي الحملات هم من يؤيدون اضطهاد شعبي وأرضي، وهؤلاء انفسهم من لا يعلمون عن الحرية أي شيء و يعتبرون كرامة الانسان مساحة يمكن العبث بتفاصيلها دون حسيب او رقيب" , وسألت: "الم ترَ كيف يركزون على اسمي و هناك عشرات الفنانين السوريين الذين اعلنوا رفضهم لحكم الطغاة , اليست تلك مصيبة ايضاً ؟ هم لا يرون سوى اطماعهم بالارض و بالشعب" .

و كشفت اصالة عن متابعتها لبعض حلقات برنامج “ the voice kids”  و اشارت الى ان ثمة اصوات كثيرة لاقت اعجابها لكنها علقت بالقول : "ربما تلك الاصوات تدخل الى القلب بلا استئذان، لكن الاهم ان تتم رعاية هؤلاء الصغار كي يعيشوا سنوات عمرهم بشكل طبيعي، و ان لا يتم نقلهم الى مكان اخر فيه ما يكفي من المتاهات مثل العمل في الملاهي الليلية، لان تلك الناحية كارثة حقيقية سوف تطارد جيلنا المقبل من الفنانين الاطفال" .وأكدت أصالة أنها "يومياً تسمع اخباراً و تشاهد محطات عن مشاركة بعض الاطفال في الحفلات الليلية والتي تمتد الى منتصف الليل، بمعنى هل من المعقول ان يبقى طفل حتى مطلع الفجر وسط الضجيج و الرقص و الصخب ؟ و متى سيكمل دراسته ؟ و كيف ؟ مع الاشارة الى ان هناك اشخاصاً استغلاليين يعملون على الاستفادة من الصغار من اجل المكاسب المادية وهو الامر الذي لا اتقبله على الاطلاق" .

 وأعربت اصالة عن "تشجيعها لبرامج اكتشاف الهواة" و قالت : "ليس من الخطأ ان تنتشر تلك البرامج طالما هدفها الاضاءة على الاصوات المهمة و التي تبشر بمستقبل فني جيد، و ارى ان هناك العديد من المواهب التي تنتظر الفرصة كي تقرع ابواب الاضواء و تعبر عن نفسها في العلن ."و نفت نصري خوفها من "التعرض لاي اذى من قبل المؤيدين لـ"نظام بشار الاسد" و قالت : "اتكل على الله و من كان على حق لا يخشى احد و كل العالم ضد ذلك النظام و ليس اصالة وحدها و انا مازلت على موقفي من دعم شعبي و المطالبة بحريته، وهي اقل الحقوق التي ممكن ان يحظى بها الانسان في العصر الحالي" .

وفي الختام رفضت اصالة الحديث عن الفنانة ميادة الحناوي التي تراشقت معها الاتهامات حول مواقفها الوطنية و قالت : "لا داعي للرد عليها لم يعد الامر يستحق الاهتمام دعها تحكي ليلاً نهاراً ".وكان الفنان جورج وسوف قد هاجم اصالة خلال اطلالة تلفزيونية له و قال "انها ليست سورية و قد باعت ارضها و ناسها، وهو الموقف الذي سبقه انتقادات وجهتها الفنانة ميادة الحناوي الى نصري و اتهامتها بالخيانة لبلدها  مما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالردود خصوصاً بين مجموعة من الفنانين السوريين الذين وجدوا انفسهم معنين بالموضوع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أنَّ من يهاجمها هم من يدعمون اضطهاد شعبها أصالة نصري تؤكد أنَّ من يهاجمها هم من يدعمون اضطهاد شعبها



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday