أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أن المصمِّم المفضل لها هو نيكولا جبران

أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة - شيماء مكاوي

 

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أسرار جمالها وأناقتها، مؤكّدة أنه: "بالنسبة إلى الجمال فهو لا بد أن ينبع من داخل الإنسان، وإذا كان من داخلك جميل فسيظهر ذلك على وجهك، وهذه القاعدة هي التي أتبعها دائمًا"، موضِّحة "لذا أحاول أن أتناول الغذاء الصحي والمفيد، والذي يجعلني دائما أشعر بالارتياح، فأنا دائمًا أطهو الطعام بنفسي، وأعشق ذلك كثيرًا".

وأكّدت أصالة نصري لـ " فلسطين اليوم"، "أحاول أن أركز أثناء طهيي للطعام على المأكولات الصحية، مثل الخضروات الطازجة، والبعد عن الدهون بكثرة؛ لأنها تضر كثيرا بصحة الإنسان، وتسبب السمنة وأمراض القلب، وغيرها من الأمراض التي لا يمكننا أن نحصرها".

وأعلنت نصري "دائما طارق زوجي وأولادي يعشقون هذا الطعام، واعتادوا على هذه المأكولات الصحية، حتى إنهم لا يستطيعون ان يتناولوا الطعام المليء بالدهون الكثيرة".

وأوضحت أصالة "بالإضافة الى الفاكهة، التي دائما أحب أن أتناولها على الإفطار في شكل عصير طازج، وفي أثناء اليوم أتناولها كما هي، وأعتمد هذا النظام كأسلوب حياة أسير عليه دون أن أشعر بالملل".

وشدّدت على أن "هذا الأسلوب هو سر جمالي ورشاقتي أيضا، بالإضافة بالطبع الى ممارسة الرياضة اليومية، وخاصة رياضة المشي في الصباح".

أما عن مصمم الأزياء المفضل بالنسبة إليها فأجابت: "هو بالنسبة إلي ليس فقط مصمم أزياء، بل صديق عمري، وهو المصمم العالمي نيكولا جبران، والذي أثق به بلا حدود، ولا أشغل بالي بأزيائي فهو مسؤول عنها مسؤولية كاملة، وهو يفهم جيدا ما أحبه وما أريده، وما يتفق مع الموضه العالمية، فهو مصمم ليس له مثيل، وله أسلوب خاص به وحده".

وكشفت عن مصفف شعرها المفضل: "مصفف شعري جو رعد فهو صديقي جدا، وبيني وبينه علاقة صداقة وأخوة ومحبة بلا حدود".

أما عن الماكيير الذي تثق به دائما فبيّنت: "أثق جدا في الماكيير علاء التونسي، وبيننا صداقة وأخوة، فهو مبدع وفنان بلا حدود، كما أثق أيضا جدا بخبير التجميل مهند الأطرش فهو فنان وشخص متميز وسعيدة جدا بمعرفته على المستوى الشخصي .

وعن أكثر ألوان أحمر الشفاة التي تفضلها أوضحت: "أميل لألوان الروز الهادئ والألوان الهادئة".

أما أفضل الألوان التي تفضل أن ترتديها فأعلنت: "أعشق الأبيض كثيرا جدا فهو رمز الصفاء، ويجعلني في حالة نفسية جيدة عند ارتدائه".

وأكّدت أصالة أنها لا تفضل نوعًا معينًا من العطور، ولكنها تميل أكثر إلى " شانيل ".

وعن أي الماركات العالمية التي تفضلها في ارتداء ملابسها أوضحت "لا يهمني ارتداء الماركات العالمية، فقط أفضل التعامل مع نيكولا جبران أفضل من أي ماركة عالمية، وللعلم معظم الماركات العالمية لا يمكنها أن تحقق الأناقة للعرب".

وعن اللون المفضل لشعرها تقول: "دائما أميل الى درجات البني جميعها، فهي تناسبني كثيرا".

واختتمت نصري: "أميل بشكل عام إلى البساطة في كل شيء، في الأزياء والتجميل والمظهر العام، ولا أحب أن أرتدي ملابس بها شيء من المبالغة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday