ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان
آخر تحديث GMT 12:30:10
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تحقيق حلمها في "أستاذ ورئيس قسم"

ألفت عمر تقف أمام "الزعيم" بشخصية كوميدية خلال رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألفت عمر تقف أمام "الزعيم" بشخصية كوميدية خلال رمضان

الفنانة ألفت عمر
القاهرة ـ ملك يوسف

أكدت الفنانة المتألقة ألفت عمر، أنّ من أحلامها في الفن؛ المشاركة في العمل مع الفنان الكبير عادل إمام، مشيرة إلى أنَّ الحلم تحقق لها بطلب المخرج وائل إحسان مشاركتها له في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وعن عادل إمام أبرزت أنّه "كاريزما" وحضور متحرك على الأرض إلى جانب موهبة كبيرة، نضجت بخبرة أكبر مع العمل والوقت.

وأوضحت ألفت في حوار مع "العرب اليوم"، أنّه بالرغم من وجود هذا الحجم الكبير من الكوميديا في التصوير؛ إلا أنّ العمل يسير بمنتهى الجدية والالتزام الشديد والحب، وعن دورها، أشارت إلى أنها شخصية مختلفة تمامًا عنها، تحمل ما بين الجدية والكوميدية ضمن إطار اجتماعي خلال أحداث العمل.

وعن غيابها بسبب الأمومة، بيّنت أنّ الأمومة إحساس ودور تلعبه المرأة في الحياة بمنتهي البساطة والاقتدار؛ لأنه الدور الذي خلقت له، مضيفة: "أنا سعيدة بوجود ابني سليم في حياتي، وأتمنى أن أراه أفضل البشر"، أما عن تعطيلها هذه ألفترة فأردفت: "بالفعل تعطلت؛ ولكن كان من الضروري أن أكون إلى جانب ابني؛ لأنه لازال طفلًا صغيرًا جدًا؛ ولكني عدت من جديد ومؤمنة أني سأعوض غيابي بأعمال أكثر تميز مقبلة".

وعن المسرح، تابعت ألفت: "أستعد خلال الأيام المقبلة؛ لتقديم عرض "حلم ليلة صيف" على مسرح السلام في افتتاحه بعد تجديده وإعادة صيانته"؛ مشيرة إلى أنَّ العرض شديد الخصوصية للكاتب وليم شكسبير، ومن إخراج مازن الغرباوي في معالجة جديدة ومميزة له"، أما بالنسبة إلى طقوسها في رمضان، فزادت: "أجتمع مع عائلتي وأصدقائي بقدر الإمكان إن لم يكن هناك تصوير وهذا إلى جانب أداء الفروض الواجبة منا في هذا الشهر الكريم".

وعن حرصها على التواجد في رمضان، شدَّدت على أنَّ "الأهم من التواجد لمجرد التواجد؛ العمل الذي سأقدمه للجمهور وأنا كنت محظوظة في رمضان، فدائمًا ما أشارك بأعمال مميزة بداية من "سارة" و"أولاد الشوارع" ومرورًا بـ"السندريلا" و"عمر بن الخطاب" وأخيرًا هذا العام "أستاذ ورئيس قسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان ألفت عمر تقف أمام الزعيم بشخصية كوميدية خلال رمضان



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday