أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّه لا يجد تفسيرًا للحب المُتبادل بينه وبين الشعب المصري

أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية

النجم الهندي العالمي أميتاب بتشان
القاهرة - شيماء مكاوي

أبدى النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان سعادته الكبيرة بزيارة مصر مُجددًا، موضحًا أنَّ هذه هي زيارته الثالثة إلى مصر، مضيفًا أنَّه في كل مرة يجد حب الجمهور المصري له في تزايد ولا يجد تفسيرًا لسر الحب المُتبادل بينه وبين الشعب المصري.

وأكد أميتاب أنَّه أدرك صحة العبارة التي تؤكد على أنّ من "يشرب من مياه النيل يعود إليها" وهو ما حدث معه، معربًا عن سعادته بذلك، مشيرًا إلى أنَّه بعد أن زار مصر في المرة الأولى وانبهر بها، أصر على اصطحاب أولاده معه في زيارته الثانية في التسعينات.

وأضاف في حديث خاص مع برنامج  "يحدث في مصر"، أنَّه كان يتمنى أن يعيش تجربة الرحلة الطويلة عبر نهر النيل والاستمتاع بتاريخ هذا النهر العظيم، مشيرًا إلى أنّ ما يربط الهند ومصر ليس مجرد علاقات سياسية وطيدة منذ فترة حكم نهرو وعبد الناصر، وإنما الثقافة والتاريخ والحضارة.

وتابع أميتاب "هذا هو سر التقارب الحقيقي بين الشعبين"، لافتًا إلى أنَّ مهرجان "الهند على ضفاف النيل"، خطوة متتابعة في هذا الطريق،لافتًا إلى أنّ السينما الهندية لها تاريخ كبير في صناعة السينما العالمية، موضحًا انَّها تتميز عن السينما الأميركية بعمق التناول والاهتمام بالثقافات المحلية السر في تفوقها عالميًا، مؤكدًا أنَّه لا يُفضل أن تُقارن مدينة "بوليوود" ب"هوليوود".

وأعرب عن امتنانه للجمهور المصري الذي يُحب السينما الهندية، مبرزًا أنّ هذا الشغف من الجمهور الذواق للسينما يُعطي دافعًا جيدًا للفنانين في الهند على مزيد من العمل، وأثنى النجم العالمي على شريف عامر عندما رحب به باللغة الهندية في بداية الحوار وقال له "أنت تتحدث الهندية بصورة جيدة".

يُذكر أنّ حوار أميتاب باتشان سيُعرض حصريًا مع شريف عامر خلال برنامج "يحدث في مصر" على شاشة "ام بي سي مصر"2، في تمام الساعة 11:00 مساء الثلاثاء 31 آذار/مارس 2015.

أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية

أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية

أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية أميتاب باتشان يزور مصر ويشيد بالعلاقات الثنائية الثقافية والتاريخية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday