أميرات البوب يتنافسن على السجادة الحمراء في لندن
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

في حفل مفعم بالحيوية لتوزيع جوائز "البرايت"

أميرات "البوب" يتنافسن على السجادة الحمراء في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميرات "البوب" يتنافسن على السجادة الحمراء في لندن

ريتا أورا
لندن ـ ماريا طبراني

جذبت ريتا أورا الأنظار في معركة أميرات "البوب" على السجادة الحمراء، رفقة إيلى جولدن في حفل مفعم بالحيوية لتوزيع جوائز "البرايت"، في ساحة O2"" فى لندن مساء الأربعاء.

وبدت ريتا أورا متألقة في ثوب مطرز أنيق، والذي أضفى على ملمسها جمالًا لا يصدق مقارنة بـ"البلاتينية الشقراء"، واستعانت بتجميل الحواجب واستخدام أحمر شفاه. وتوجهت الممثلة البريطانية أورلاند بلوم، لتقدم إد شيران فى جائزة أفضل فنان.

واختارت المغنية إيلي جولدن ثوبًا أبيض اللون فضلا عن مجوهرات ثمينة، ووصلت أميرة "البوب" تايلور سويفت إلى الحفل في ثوب أسود حظى بتصميم التنين الأحمر على ظهره وحتى ذيله.

وأوضح ماكس لويسادا أن الترشيحات هذا العام تعكس عن المواهب البريطانية، خصوصًا مع وجود مزيج من الأعمال الجيدة ومجموعة كبيرة نجحت عالميًا بالإضافة إلى العروض الموسيقية في بريطانيا التي مهدت الطريق للعرض في شباط/ فبراير.

وجاءت إطلالة المرشحة للمرة الأولى لجائزة "برايت"، إد شيران بمجموع 4 جوائز في طلة راقية بفستان اختارته بذكار، والتقطت جائزة أفضل "سولو" من ريتا وأورلاندو.

وكان في القائمة منافسة جدية لها مع سام سميث والذي تصدر الترشيحات لعام 2015، بجوائز "البرايت"، بعد أن اعتلت القائمة النهائية 5 جوائز بفارق ضئيل بين إد شيران وجورج عزرا الذي وصل عددها إلى 4 لكل منهما.

وعبرت إد شيران عن سعادتها وأضافت "شكرًا لكم. كان العام الأول لي في بريطانيا 2011 عندما التقيت بديردريموران، والتي ساعدتني بكل السبل الممكنة فأهدي لها الجائزة".

ونجح المغنى سميث 22 عامًا في في الحصول على الترشح للقب بعد أن باع حو4 ملايين نسخة من ألبوماته التي صدرت العام المنصرم في المملكة المتحدة وحدها، متنافسًا مع "روك الثنائي" "ذو الدم الملكي" على 3 جوائز ليفوز بلقب المجموعة البريطانية.

تولت كيم كاردايشان تقديم سام سميث ونجاحه العالمي بعد أن نجح في جائزة اختيار النقاد عام 2014.

وقال سام في خطاب قبوله "كان حلمي أن يسمع الناس في أنحاء العالم أغنياتي, وأنا أعلم أن الطريق طويل لنقطعه ولكن هذا يدل على أننا نخطو في الاتجاه الصحيح".

وبينت كيم "كان يراقب كل شيء من وراء الكواليس، وأريد من الجميع الوقوف والترحيب بزوجي كانيويست".

وارتدت المغنية بالوما فايث، 33 عامًا ثوب "البافبول" الأسود والأحمر، وألقت كلمة مؤثرة عند حصولها على جائزة "برايت" كأفضل "أنثى صولو", وصرحت "أود أن أشكر المشجعين الذين الأكثر صدقًا, هم أوفياء جدًا".

وتابعت "العيوب هي التي تصنع الناس وأنا لا أدعي المثالية، فالناس لديهم العديد من الأخطاء وأنا ممتنة للغاية، ولايجوز أبدًا أن تصل إلى هنا مرة أخرى وهذا هو سبب إهدائي لجميع المستضعفين وجميع من يعملون بجد".

وأعلنت الترشيحات فى الحفل المنظم فى استوديوهات "ITV" فى لندن، وشملت عددًا من العروض الجيدة، وجائزة النقاد لهذا العالم والذى فاز بها جولف جيمس.
وعلى الرغم من أن العديد من الفئات البريطانية سيطر عليها الرجال إلا أن إيلا هندرسون التقطت اثنين من الترشيحات. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرات البوب يتنافسن على السجادة الحمراء في لندن أميرات البوب يتنافسن على السجادة الحمراء في لندن



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday