أمير كرارة يستأنف تصوير آخر المشاهد من ألف ليلة وليلة
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سبب اكتفائه بعملين في رمضان

أمير كرارة يستأنف تصوير آخر المشاهد من "ألف ليلة وليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير كرارة يستأنف تصوير آخر المشاهد من "ألف ليلة وليلة"

الفنان أمير كرارة
القاهرة - ملك يوسف

أعلن الفنان أمير كرارة، أنَّ موافقته على المشاركة في عملين دراميين فقط هذا العام تعود إلى أسباب متعددة, منها جودة وتميز إنتاج عمل بحجم "ألف ليلة وليلة", مشيرًا إلى أنَّ الدور جذاب وشيق ويعيد للجمهور أسطورة وتراث "ألف ليلة وليلة", فضلًا عن الجو الخيالي الذي حرم منه المشاهد منذ أعوام طويلة.    

ونفى كرارة في حوار مع "فلسطين اليوم" وجود تعارض في المواعيد بين التصوير في "حواري بوخارست", و"ألف ليلة وليلة", مشيرًا إلى أن تنسيق العمل بينهما كان سهلًا ولم يجد أي صعوبات في ذلك.

وأوضح أنه سيواصل تصوير مشاهده في "حواري بوخارست" لمدة 10 أيام مقبلة, لافتًا إلى أنَّه انتهى تقريبًا من تصوير دوره في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إذ تبقى له مشاهد قليلة جدًا.

وحول الجديد في "حواري بوخارست" قال كرارة: "إنَّ العمل يقدم صورة الحارة الشعبية المصرية من منظور جديد بعيدًا عن كل ما قدم من قبل من خلال عائلة سيد بوخارست وأشقائه الذين لكل منهم خط درامي مميز مليء بالأحداث التي تتقاطع كلها عند سيد الأخ الأكبر والمسؤول عن الأسرة".

وذكر أنَّ العمل خالٍ تمامًا من الصراع على عكس ما هو متوقع أن يكون, لاسيما بعد أن قدم أحداث مليئة المشاهد القتالية في مسلسله السابق "تحت الأرض"، لافتًا إلى أنَّ "حواري بوخارست" دراما اجتماعية إنسانية في المقام الأول.

وكشف أنَّ سبب تسمية العمل بـ"حواري بوخارست" هو أن "سيد قبل عودته إلى القاهرة كان بطل مصر وأفريقيا في بوخارست, ومن هنا جاءت التسمية".

وحول استياء بعض النجمات من الاسم الأول لبرنامجه "حريم أبو سليم"، أكد أنَّه لم يسمع هذا الكلام إطلاقًا، وأنّ "كل الضيفات مرحب بهن للمشاركة في العمل وفي منتهى التعاون".

وأشار إلى أنَّ فكرة البرنامج واعتماده على ضيوف نساء فقط, كان شيئًا مقصودًا، لافتًا إلى أنَه لا يعني التشابه مع أحد في البرامج, مشيرًا إلى أنَّ الكثير من البرامج تتشابه ولكنها تختلف في أسلوب وطريقة المحاور، موضحًا أنَّ ما يخرج من الضيوف هو الجديد فقط.

وأوضح أن "ردود الفعل كلها جيدة, ولكن ما زال الحكم مبكرًا؛ لأن الحلقات مازالت تحمل الكثير من المفاجآت والتحولات في حياه الشخصيات".

واختتم كرارة حديثه بتوجيه الشكر إلى كل فريق العمل الذي تعاون معه بمنتهى الاجتهاد, والإبداع من النجوم دينا, وأحمد صلاح حسني, ودنيا عبد العزيز, وأحمد سلامة, وسارة سلامة, وأحمد حاتم, والمخرج محمد بكير, والكاتب هشام هلال, والمنتجة دينا كريم, ومن خلف الكاميرا الذي كان لهم دور كبير في خروج الصورة النهائية بهذا الشكل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة يستأنف تصوير آخر المشاهد من ألف ليلة وليلة أمير كرارة يستأنف تصوير آخر المشاهد من ألف ليلة وليلة



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday