إقالة اثنين من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب إكس فاكتور النيوزيلندي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

وجَّها سيلًا من الإهانات والشتائم على أحد المتسابقين الذي حاول تقليدهما

إقالة اثنين من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب "إكس فاكتور" النيوزيلندي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إقالة اثنين من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب "إكس فاكتور" النيوزيلندي

برنامج المواهب "اكس فاكتور"
ويلينغتون ـ وسيم الجندي

أقالت شركة الإنتاج الإعلامي "ميديا وركش" المنتجة للنسخة النيوزيلندية من برنامج المواهب "اكس فاكتور"، اثنين من أعضاء لجنة التحكيم بعد "ترهيب" متسابق على الهواء مباشرة.

وقررت الشركة الاستغناء عن خدمات الثنائي المتزوج ناتاليا كيلز وويلي موون، بعد أن وجَّها الإساءة اللفظية إلى متسابق ليلة الأحد الماضي.

وهاجمت كيلز المتسابق جو ايرفين البالغ من العمر 25 عامًا بتهمة تقليد أسلوب موون ووصفته بأنَّه "مثير للاشمئزاز" وأضافت "أنت أضحوكة" في سلسلة من الإهانات للمتسابق.

وواجه المتسابق ايرفين النقد اللاذع بشجاعة، ووصف كيلز بأنها "جميلة"؛ لكن موون استمر في توجيه الإهانات له قائلًا إنَّ أداءه "رخيص وسخيف".

وأكد متحدث باسم الشركة أنَّ الزوجين لن يعودا إلى لجنة التحكيم، مشيرة إلى أنَّه تم اختيار بديل لهما، موضحًا "التعليقات كانت غير مقبولة تمامًا، في حين أنَّه من المتوقع من أعضاء لجنة التحكيم توجيه الانتقادات، لكننا لن نسمح بخطب غاضبة ومدمرة من أي عضو".

وأضاف المتحدث "المتسابقون يتوقعون تلقي الملاحظات والانتقادات المهنية والبناءة" في حين وجه باقي أعضاء اللجنة، ستان ووكر وميلاني بلات، النقد على حد سواء لسلوك كيلز وموون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقالة اثنين من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب إكس فاكتور النيوزيلندي إقالة اثنين من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب إكس فاكتور النيوزيلندي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday