إليسا تكشف النقاب عن رأيها في تأمين الفنانات على أعضائهن
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أنها تتغلب على غياب فارس أحلامها

إليسا تكشف النقاب عن رأيها في تأمين الفنانات على أعضائهن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليسا تكشف النقاب عن رأيها في تأمين الفنانات على أعضائهن

النجمة اللبنانية إليسا
الرباط - ناديا أحمد

كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في الدورة الـ14 من مهرجان "موازين" في المغرب، عقب 5 أعوام من الغياب.

وأكدت إليسا، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" قبل لحظات من صعودها إلى منصة المهرجان، أن حفلاتها التي تجريها في المغرب ناجحة للغاية مقارنة بحفلاتها في الدول العربية الأخرى.
ورفضت النجمة اللبنانية الإجابة عن استفسار متعلق بنجاح أغانيها المسجلة على عكس تلك التي تغنيها أمام الجمهور، واكتفت بالتعليق بأن الفنان لا يجب أن يُحاسب على الطريقة بل على الأداء النهائي فقط.
وأوضحت بشأن جمهورها ومعجبيها أنها تتواصل معهم بصورة جيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على موافاتهم بالجديد، رافضة في الوقت ذاته التعليق على فيديو انتشر أخيرًا تظهر فيه وهيَ تصد معجبة اقتربت منها لتناولها باقة ورود خلال

إحدى حفلاتها الأخيرة.وأبدت إليسا رأيها في الأغنية المغربية مؤكدة إعجابها بالمطرب الشاب سعد المجرد وألبومه الأخير، كما أوضحت تحيزها للمغربية هند خلال مشاركتها الأخيرة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"؛ لإيمانها الشديد بموهبتها الفنية.وأضافت إليسا بشأن طبيعة أغانيها الحزينة، أنها تميل إلى هذا النوع دائمًا في اختياراتها الغنائية ولا تود تغييره؛ لأنها "ربما تحقق

من خلاله أحلامها التي لم تتحقق حتى الآن مع فارس الأحلام حتى الآن"، بحسب تعبيرها.وحين سئلت عما إذا كانت ستلجأ يومًا إلى التأمين على أي عضوٍ من أعضاء جسمها، كما يفعلن نجمات هوليوود وعلى رأسهن جينيفر لوبيز، أجابت إليسا بالنفي وأنها لا تفكر مطلقًا في هذا الأمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تكشف النقاب عن رأيها في تأمين الفنانات على أعضائهن إليسا تكشف النقاب عن رأيها في تأمين الفنانات على أعضائهن



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday