إلين خلف تعود إلى جمهورها بأغنية جديدة بعد ولادتها ليفي
آخر تحديث GMT 14:22:39
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" صدمتها من أعمال العنف في لبنان

إلين خلف تعود إلى جمهورها بأغنية جديدة بعد ولادتها "ليفي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلين خلف تعود إلى جمهورها بأغنية جديدة بعد ولادتها "ليفي"

الفنانة اللبنانية إلين خلف
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أعلنت الفنانة اللبنانية إلين خلف، أنها ستواصل مسيرتها الفنية عبر أغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان فارس اسكندر، مشيرة إلى أنَّها تراهن على ذوق الناس لتحقيق النجاح بعد غيابها الذي كان بفعل إجازة الأمومة عقب ولادتها ابنتها البكر "ليفي".

وأوضحت إلين في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ زوجها كارلو أيوب لا يمانع العودة إلى الأجواء الفنية طالما أن كل الخطوات مدروسة، كما أنَّ تولى إدارة أعمالها لفترة طويلة قبل ارتباطهما رسميًا.

وأضافت: "التوازن بين الفن والأسرة مهم كي لا يتعرض أي طرف للتقصير وأنا في الوقت الحالي أضع الأسس الصحيحة حتى لا تتأثر أسرتي بفني أو العكس".

وأعربت إلين عن سعادتها بأسرتها الصغيرة، قائلة: "الزواج مؤسسة مهمة في حياة الإنسان والأمومة لها حضورها وقوتها في عالمي الخاص، فلم أكن أعلم أن ليفي ستبدل الكثير من قناعاتي؛ لكنها فعلت ومن دون أن أشعر وهنا يكمن السر الذي يرتبط بالوجود والحياة عمومًا".

وعن اختيارها للعمل مع الفنان فارس اسكند، أوضحت: "فارس موهوب بالشعر الغنائي والتلحين ومعظم أعماله الفنية لاقت رواجًا كبيرًا ولاشك في أن التعامل معه له أبعاده الايجابية في مسيرتي الغنائية وهناك إمكانية أكيدة لمتابعة التعامل بيننا".

وأشارت إلى أنّها ستصور أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب فيما لم تحدد بعد اسم المخرج الذي من الممكن أن يتولى إدارة عملها المصور، لافتة إلى أن هناك تجارب مهمة في الإخراج تلفت انتباهها في لبنان والوطن العربي لكنها في الوقت نفسه تبحث عن الفكرة التي تناسبها.

وأبرزت إلين، أنها وكما عامة الناس تتابع الأخبار في لبنان وتشعر بالقلق من أحداث العنف الجارية التي تأكل الأخضر واليابس على حد تعبيرها، مضيفة: "لا تفارقني مشاهد الموت التي طالما صادفتها في نشرات الأخبار فنحن ورغم الحرب اللبنانية الطويلة لم نتعرض لمثل تلك الصدمات التي تخرج عن أي منطق إنساني".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلين خلف تعود إلى جمهورها بأغنية جديدة بعد ولادتها ليفي إلين خلف تعود إلى جمهورها بأغنية جديدة بعد ولادتها ليفي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday