إيمان العاصي تنفي تحديد نفسها في القالب الرومانسي وارتباطها
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن أمنيتها مشاركة "الزعيم" فنيًا

إيمان العاصي تنفي تحديد نفسها في القالب الرومانسي وارتباطها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان العاصي تنفي تحديد نفسها في القالب الرومانسي وارتباطها

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة ـ سهير محمد

 كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن أمنيتها التعاون مع "الزعيم" عادل إمام، في عمل فني، واعتبرت ذلك شرفًا لأي فنان لنقل خبرته وليكون إضافة في رصيد مشواره الفني، مبرزة، سعادتها لردود الأفعال التي وصلتها حول فيلمها الأخير "الخلبوص" الذي تعاونت خلاله مع الفنان محمد رجب، مؤكدة أنها سعدت في العمل معه، وأشادت بالتزامه واحترامه للمواعيد، وكواليس العمل التي كان عنوانها "خفة الدم".

وأوضحت إيمان في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنّ سر سعادته بفيلم "الخلبوص" نابعة من بساطته، وأنه ممكن للأسرة كلها الدخول لمشاهدته من دون وجود أي مشاهد مخلة، أما عن حصرها دائمًا في الأدوار الرومانسية، فنفت أن تكون كل أدوارها من هذه النوعية، مؤكدة تقديمها لنوعيات مختلفة، نجحت فيها مثل الكوميديا، وهذا وضح من خلال "الخلبوص" في فنان يرفض نمطية الأدوار، ويبحث دائمًا عن الجديد الذي يقدمه للجمهور حتى لا ينصرف عن متابعة أعماله؛ لذلك عندما يأتي لها أي ورق محترم ويقدمها على نحو جديد فبالتأكيد لن ترفضه.

وبالنسبة إلى مشاركتها في مسلسل "الدخول في الممنوع" الذي تشارك فيه مع بشرى وأحمد فلوكس، فأبرزت أنها انتهت من تصوير 50 % من دورها خلال العمل، وكان من المفترض عرضه في رمضان الماضي؛ لكن ضيق الوقت والأزمة الماليه التي مرت فيها شركة الإنتاج حالت من دون استكماله، مبينة أنّ العمل يتناول الصراع بين عالم رجال الأعمال وكيفية تحكم المصالح في حياة هؤلاء الأشخاص، مبينة أنها تستكمل تصويره خلال الأيام المقبلة.

أما عن مسلسل "بصمات" فبيّنت أنها لا تعرف مصير هذا العمل، وتنتظر تصويره؛ لأنه من المسلسلات المهمة، خصوصًا أنّه يتناول أسرار عالم الجريمة، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني وأحمد فهمي وروجينا، وأشارت إلى أنها تواصل تصوير فيلم "بابارتزي" مع الفنان رامي عياش الذي يخوض أولى بطولات السينمائية، من إنتاج صفوت غطاس وإخراج سعد هندي.
وعن حياتها الخاصة، قالت إيمان، إنها تعطي كل وقتها لابنتها ووالدتها حيث تقضي كل وقتها معهما، نافيه ارتباطها أخيرًا، مع أحد رجال الأعمال، كما أشيع، مؤكدة أنها عندما سترتبط فإن هذا الزواج سيكون معلنًا ولن تحتاج إلى إخفائه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تنفي تحديد نفسها في القالب الرومانسي وارتباطها إيمان العاصي تنفي تحديد نفسها في القالب الرومانسي وارتباطها



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday