إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما
آخر تحديث GMT 14:15:05
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" الصعوبات التي واجهتها في "حق ميت"

إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "حق ميت"، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في المسلسل.

وأكدت إيمي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنّها كانت مطمئنة إلى الجمهور على الرغم من خوفها الشديد من كون الشخصية درامية بشكل خالص على عكس ما تعود عليه الجمهور منها من وجود كوميديا في أدوراها.

وأوضحت حول مشاركتها حسن الرداد في أكثر من عمل، قائلة: "نحن نجحنا في أن نصنع دويتو أمام الشاشة مع بعض بشكل جيد جدا جعل الجمهور يحبنا ولا أرى أي عيب في استغلال هذا النجاح لأن نتشارك في أكثر من عمل".

وأشارت إلى أن "الإذاعة بالنسبة لي حالة خاصة وتنمي قدرات الممثل على الإبداع والتواصل مع الجمهور من خلال أداة واحدة فقط ألا وهي صوته ولذلك أعتقد بأنني سأحرص دائما على التواجد في الإذاعة".

وأبرزت أنَّ تعلمت الكثير من تعاونها السابق في الإذاعة مع أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي، لافتة إلى أنها استفادت من الوقوف مع النجوم وراء الميكرفون وأكدت أنَّ "عشق الإذاعة يشمل كل نجوم السينما أو التليفزيون".

ونوهت إيمي إلى أنَّ الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" سيعرض خلال الفترة المقبلة وفيه الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في الأحداث، مشيرة إلى أنَّ سر نجاح هذا العمل في المقام الأول هو التوفيق من الله ثم اجتهادها وحبها الشديد لشخصية "هبة" وتقديمها بمنتهى الصدق والإحساس.

وعن الشائعات التي تعرضت لها أخيرًا، قالت: "أحيانا أرد على الشائعات كأي شخص ينفعل عندما يقرأ عن نفسه شيئًا غير صحيح وأحيانا أتجاهل كل ما يقال ولا أركز إلا في عملي فقط".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday