إيهاب توفيق وحسام حبيب وشذى يطرحون ألبوماتهم الجديدة بعد سنوات من الغياب
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

عيد الفطر المبارك يشهد رواجًا فنيًا بصدور أعمال جديدة لعمالقة الغناء

إيهاب توفيق وحسام حبيب وشذى يطرحون ألبوماتهم الجديدة بعد سنوات من الغياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب توفيق وحسام حبيب وشذى يطرحون ألبوماتهم الجديدة بعد سنوات من الغياب

إيهاب توفيق وشذى وأحمد جمال
القاهرة – محمود الرفاعي

يبدأ نجوم الأغنية المصرية والعربية، بعد أيام قليلة، في طرح أعمالهم الجديدة بعد فترة طويلة من الغياب، وسيشهد موسم عيد الفطر المبارك أعمالًا فنية متنوعة.

ويعد ألبوم المطرب إيهاب توفيق، من أول الفنانين الذي استقروا على العودة إلى الساحة الغنائية أيام موسم عيد الفطرالمبارك، وسيحمل عنوان الألبوم "فرصة مابتجيش" ويعود به بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من خمس سنوات.

وسيطرح المطرب أحمد جمال ألبومه الغنائي الأول حاملًا عنوان" يلا نعيش" وظل يعمل عليه لما يقرب من ثلاث سنوات منذ أن تخرج من برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول"، والألبوم من إنتاج الشاعر والملحن محمد رفاعي الذي أسس شركة "كونكورد ميوزيك" ويتعاون جمال في ألبومه مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني.

ويتعاون جمال مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش، وانتهى جمال من تصوير أغنيتين من الألبوم الجديد في العاصمة الهولندية أمستردام، ومن المقرر أن يتم طرحهما مع الألبوم.

ويعود حسام حبيب إلى الغناء بعد فترة توقف دامت ما يقرب من سبع سنوات منذ طرح آخر ألبوماته "جو القلب" عام 2008، استغلها في تغييره جلده، وقرر أن يطرح ألبومه الجديد الذى قرر عدم ذكر اسمه لكي يكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه.

ويتعاون حبيب في ألبومه مع الشعراء محمد سرحان وعبد الحليم الحباك وأمير طعيمة والملحن إيهاب عبد الواحد، إلى جانب تلحينه بنفسه لعدد من أغنيات الألبوم، أما التوزيع فمعظم أغنيات الألبوم جاءت بتوقيع حسن الشافعي.

وستطرح المطربة شذى ألبومها الجديد "أنا لوحدي"، وهو الألبوم الرابع بعد فترة غياب أيضًا دامت 8 سنوات منذ عام 2008 حينما طرحت ألبوم "ليالي"، ويضم ألبومها الجديد 10 أغنيات حتى الآن، وتعاونت فيه مع الشعراء جمال الخولي وتامر حسين وأمير طعيمة وآخرين، أما الملحنون فهم عمرو مصطفى وأحمد برازيلي وأحمد حسين والمطرب محمد نور وعلي حسين.

وقرر بعض الفنانين، الاكتفاء بطرح أغنية منفردة خلال العيد، ويأتي على رأسهم المطرب راغب علامة الذي يعود بأغنية "شفت اتلخبطت" والتي وصفها علامة بأنها اغنية خاصة لرسم الفرحة والسعادة والابتسامة على أوجه المستمعين، الأغنية من كلمات هاني الصغير وألحان محمود الخيامي.

وخطف المطرب آدم الأنظار خلال شهر رمضان الكريم بغناء مقدمة ثلاثة مسلسلات درامية، وسيطرح أغنية مصرية من إنتاج شركة "أربيكا ميوزيك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق وحسام حبيب وشذى يطرحون ألبوماتهم الجديدة بعد سنوات من الغياب إيهاب توفيق وحسام حبيب وشذى يطرحون ألبوماتهم الجديدة بعد سنوات من الغياب



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday