التطرف هو البطل الرئيسي في مسلسلات رمضان هذا العام
آخر تحديث GMT 18:13:08
 فلسطين اليوم -

بعد انتشار الظاهرة في كل الوطن العربي

التطرف هو البطل الرئيسي في مسلسلات رمضان هذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التطرف هو البطل الرئيسي في مسلسلات رمضان هذا العام

يحيي الفخراني يشارك بمسلسل فتنه في رمضان
القاهرة - سهير محمد

قرّر صنّاع مجموعة من الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الفترة القادمة  التصدي لظاهرة التطرف فى مسلسلاتهم في ظل أعمال العنف التي تشهدها جمهورية مصر العربية في السنوات الأخيرة خاصة بعد حكم الإخوان كذلك الإرهاب الأعم على مستوى الوطن العربي من هذه المسلسلات مسلسل "فتنة" الذي يقوم ببطولته يحيي الفخراني وهالة صدقي وحنان مطاوع ودنيا عبدالعزيز وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل يرحل عن أبنائه لمدة عشرين عامًا ويعود بعدها يصطدم بمشاكلهم ويفاجأ أن أحد أبنائه انضم للجماعات المتطرفة وأنه مؤمن بفكرهم بعدما وقع تحت سيطرتهم ويحاول جاهدًا طول الحلقات أن يعيده إلى مساره الصحيح لكن لا يستطيع بسبب سيطرة أعضاء هذه الجماعة عليه.
 
وأيضًا مسلسل "جراب حوا" من الأعمال التي تناقش الإرهاب في حلقاتها من خلال أكثر من قصة حيث تجسد الفنانة نشوى مصطفى في قصة من قصص المسلسل شخصية أم  لشاب متفوّق في دراسته وفجأة تجده ينضم لتنظيم داعش الإرهابي ويناقش المسلسل كيف تغري هذه الجماعات الشباب للانضمام إليها والتأثير على أفكارهم  وفي المسلسل نفسه تقدم الفنانة رغدة في قصة بعنوان "مأساة وطن" شخصية مواطنة سورية تتعرض لمآسى كثيرة هي وأسرتها بعد الدمار الذى أصاب سورية وما  يفعله تنظيم داعش في السوريين.
 
الفنان يوسف الشريف يناقش هو الآخر في مسلسله الرمضاني "القيصر" ظاهرة الأرهاب حيث يجسد خلال الأحداث شخصية إرهابي تابع لتنظيم القاعدة وينفذ عمليات اغتيال شخصيات عامة في مصر، ويواجه مطاردات من جانب أفراد الأمن.
 
 الفنّان أحمد بدير يقدم هو الآخر شخصية إرهابي ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" الذي يشارك في بطولته مع رانيا فريد شوقى وعبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبدالغنى وعلا غانم وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يقدم فيها بدير شخصية الإرهابي بعد مسلسل "دنيا جديدة" العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطرف هو البطل الرئيسي في مسلسلات رمضان هذا العام التطرف هو البطل الرئيسي في مسلسلات رمضان هذا العام



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday