التكرار سمة أفلام الموسم بعد عمل أجزاء جديدة تحت اسم مستعار
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

منها "عندليب الدقي" و"الزمهلوية" و"الكامب"

التكرار سمة أفلام الموسم بعد عمل أجزاء جديدة تحت اسم مستعار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التكرار سمة أفلام الموسم بعد عمل أجزاء جديدة تحت اسم مستعار

عزت أبو عوف
القاهرة - نسرين علاء الدين

لجأ عدد كبير من صناع الأعمال في الأونة الأخيرة إلى حيلة جديدة للهروب من فخ الهجوم عليهم بسبب تقديم أجزاء جديدة لأعمالهم واتهامهم بالإفلاس والتكرار.

وقرر الصناع تقديم أجزاء جديدة ولكن بشكل متخفي وراء اسم جديد حتى لا يكشف الجمهور أنه جزء جديد من العمل إلا بعد مشاهدة الفيلم.
ويستعد محمد هنيدي لتقديم جزء جديد من فيلمه "عندليب الدقي"، ولكن باسم جديد وهو "عودة طه" كاسم مؤقت حيث أعلنت المنتجة إسعاد يونس عن استعدادها للتعاون مع هنيدي مجددًا، وأكدت أن من كان يحب مشاهدة الدويتو بين لبلبة ومحمد هنيدي في دور "طه" ووالدته سيتابعه مجددًا.

ويبدأ أبطال فيلم "الكامب" تصوير الجزء الثاني من العمل في منتصف أيلول/سبتمبر ولكن تحت اسم «المغارة» حتى يفلت من فخ التكرار الذي قد ينصبه لهم الجمهور في حال تكرار الاسم.
ويشار في بطولة الفيلم أميرة هاني ومحمد الخلعي ومحمد رفاعي وريم هلال، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء ينتقم أحدهم منهم مرتديًا قناعًا مرعبًا، أما أحداث الجزء الثاني تدور في نفس الإطار الذى يجعل المشاهد يبحث حول الجاني ولكن فى إطار تشويقي جديد لن يتم الحديث عنه حاليا لأن طابع أفلام الرعب يغير في تفاصيلها، وفقًا لتأكيدات مخرج العمل أحمد مدحت.


ويبدأ أبطال فيلم "الزمهلاوية" تصوير الجزء الثاني من الفيلم ولكن تحت عنوان "مصراوية"، وأكد المخرج أشرف فايق أن الجزء الجديد من الفيلم سيحمل العديد من ضيوف الشرف الرياضيين الكبار وسيلقي العديد من الإسقاطات السياسية حول أحداث الثورة وأزمات اتحاد الكرة ونادي "الزمالك" ورئيسه مرتضى منصور.

ويشارك في بطولة الفيلم انتصار وصلاح عبد الله وهالة فاخر وعزت أبو عوف وأحمد عزمي.
 

وقدم الفنان محمد سعد الجزء الثاني من فيلم «تتح» بنفس اسم الشخصية ولكن من خلال اسم "حياتي متبهدلة" حتى لا يتهمه الجمهور بالتكرار وشاركه البطولة نيكول سابا.

وأشار مخرج الفيلم شادي إلى أن تغيير اسم الفيلم كان الهدف من ورائه ألا يصدم الجمهور لمجرد علمه بأن اسم الفيلم "تتح 2"، لأنه سيعتقد أن الفيلم مجرد نسخة مكررة من الجزء الأول ولكن حقيقة الأمر أن محمد سعد استخدم نفس الشخصية باسمها أيضًا ولكن الأحداث مختلفة تمامًا ولا تتشابه مع الجزء الأول، على مستوى القصة أو على مستوى الأبطال.
وتدور أحداث فيلم "حياتى متبهدلة" حول تتح الذى تسبب فى قتل قطة بسيارته مما يتسبب فى أن يلمسه الجن ويحاول طوال أحداث الفيلم التخلص منه باللجوء إلى الدجالين.

يذكر أن صناع الأجزاء الثانية من الأعمال لم يلجأوا إلى فكرة تقديم الجزء الثاني للعمل بعد الجزء الأول مباشرة حيث قدم هنيدي بعد عندليب الدقى أربعة أفلام ثم عاد لتصوير الجزء الثاني، لاستثمار نجاح الأجزاء الأولى من هذه الأعمال ولكن بشكل مستعار لا يشعر به المشاهد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكرار سمة أفلام الموسم بعد عمل أجزاء جديدة تحت اسم مستعار التكرار سمة أفلام الموسم بعد عمل أجزاء جديدة تحت اسم مستعار



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday