الحقد على شهرزاد يزداد في القصر والشعب يؤيدها لتخليصه من شهريار
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

مفاجآت جديدة في الحلقة السابعة من "ألف ليلة وليلة"

الحقد على شهرزاد يزداد في القصر والشعب يؤيدها لتخليصه من شهريار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحقد على شهرزاد يزداد في القصر والشعب يؤيدها لتخليصه من شهريار

مسلسل ألف ليلة وليلة
القاهرة-شيماء مكاوي

تشهد الحلقة السابعة من الدراما التشويقية "ألف ليلة وليلة" التي تعرضها "MBC مصر"، يومياً طيلة شهر رمضان، حقدا وغيرة على "شهرزاد" (نيكول سابا) من الحاشية داخل القصر، في مقابل رهان وتأييد لها من الشعب، الذي يرى فيها البطلة المنقذة له من ظلم "شهريار" (شريف منير) وبطشه.

وفي ظل المراسلات المستمرة بين "شهرزاد" وجارها "آصف" (مؤمن نور) من خلال الحمام الزاجل، لن تكون حياتهما في مأمن من سيف السيّاف "مسرور"، إذا انكشف مضمون ما تحويه هذه الرسائل من مؤامرات للتخلص من "شهريار" انتقاماً لتصفيته نساء المملكة وبناتها. ويفاجأ البعض لما يسمونه جرأة شهرزاد أو بالأحرى تهورها مما يعتبرونه تجاوزاً للأعراف والتقاليد.

أما القصة التي ترويها شهرزاد لشهريار عن "رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار"، فمستمرة وتزيد حدة التشويق فيها، وما تزال حياة "نجم الدين" (أمير كرارة) مهددة في كل لحظة من أكثر من جهة، لكن من هي الشخصية التي يعتبرها القبطان المغامر لغزاً يحتاج حلاً؟.

"ألف ليلة وليلة"، من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجمع كل من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم.

أما أبرز أبطال قصة "رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار"، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبد الرحمن، محمد عبد المعطي، محمود حجازي، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور طهروز، وغيرهم من الممثلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحقد على شهرزاد يزداد في القصر والشعب يؤيدها لتخليصه من شهريار الحقد على شهرزاد يزداد في القصر والشعب يؤيدها لتخليصه من شهريار



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday