الحياة تخوض السباق الرمضاني بـ10 مسلسلات حصرية
آخر تحديث GMT 12:36:14
 فلسطين اليوم -

أطلقت مفاجأة من العيار الثقيل بمشاركة نخبة من النجوم

"الحياة" تخوض السباق الرمضاني بـ10 مسلسلات حصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الحياة" تخوض السباق الرمضاني بـ10 مسلسلات حصرية

شبكة تليفزيون الحياة
القاهرة - محمود الرفاعي

السباق الرمضاني كان على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل، أطلقتها -كعادتها- شبكة تليفزيون الحياة، والتي "صدمت" الجميع بخارطة رمضانية من طراز خاص جدًا، تضمن لها التفوق واكتساح "تورتة المشاهدة" الرمضانية لموسم جديد، حيث تصدرت الحياة القائمة بـ10 مسلسلات دفعة واحدة وهو الرقم الأكبر بين الفضائيات.

"الحياة " التي عودت مشاهدها على موسم رمضاني مميز، يسبق المنافسين بعشرات الخطوات، كانت تعرضت خلال الأسابيع القليلة لحملة شرسة، تضمنت مزيجا من الشائعات، والادعاءات، لم ترد عليها في وقتها مفضلة الرد عمليًا، لتفاجئ الجميع بإعلان خارطة تضمن لها تكرار سيناريو العام الماضي، حينما تصدرت نسب المشاهدة بفارق كبير عن اقرب منافسيها.

وتحت شعار "أسال مجرب من رمضان اللي فات"، أعلنت "الحياة" عن توليفة أكثر من مدهشة، بمشاركة النخبة من نجوم الصف الأول.

كما تضم القائمة برنامج "الفورمات" العالمي "هبوط اضطراري"، والذي يعد الإنتاج الأضخم والأقوى، في أولى تجارب الفنان هاني رمزي في برامج "الكاميرا الخفية"، متضمنا العديد من المفاجآت، التي ستحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً، فضلا عن ضيوف نشاهدهم للمرة الأولى في برامج "المقالب" مثل ميرفت أمين والهام شاهين.

وبالنسبة لـ"الدراما"، وضعت شبكة "الحياة" خطة محكمة وتوليفة ترضي جميع الأعمار والأذواق، حيث تعرض حصريا مسلسل "وش تاني" للنجم كريم عبد العزيز، ويجسد فيه شخصية حارس شخصي أمام المخضرم حسين فهمي، وحصريا أيضا تقدم مسلسل "لعبة إبليس" للفنان يوسف الشريف، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في "الصياد".

أيضا فازت القناة بالحقوق الحصرية لمسلسل "مولد وصاحبه غايب" لفيفي عبده وهيفاء وهبي، و"بين السرايات" حصريا بطولة باسم سمرة وأيتن عامر ونجلاء بدر، و"حاله عشق" من بطولة مي عز الدين، و"حق ميت" لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، و"لهفة" بطولة دنيا سمير غانم، و "يوميات زوجه مفروسة" لداليا البحيري، و"حارة اليهود" لمنة شلبي وإياد نصار، ومسلسل "دنيا جديدة" بطولة حسن يوسف واحمد بدير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحياة تخوض السباق الرمضاني بـ10 مسلسلات حصرية الحياة تخوض السباق الرمضاني بـ10 مسلسلات حصرية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday