الدراما تشهد مشاركة كبيرة للإعلاميين والصحافيين في مسلسلات الشهر الفضيل
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

ينقلون تجربتهم الإعلامية وبرامجهم إلى شاشات التلفزيون الرمضاني

الدراما تشهد مشاركة كبيرة للإعلاميين والصحافيين في مسلسلات الشهر الفضيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدراما تشهد مشاركة كبيرة للإعلاميين والصحافيين في مسلسلات الشهر الفضيل

أبطال مسلسل بعد البداية
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الرمضاني المقبل، تواجد قوي لعدد من الصحافيين والإعلاميين المشاهير الذين يظهرون بشخصيتهم الحقيقية، وبعضهم يظهر ممثلًا، من هؤلاء الاعلاميين، الصحافي والإعلامي رئيس تحرير اليوم السابع ومقدم البرامج المعروف على قناة النهار خالد صلاح، حيث يشارك بصفته رئيس تحرير لليوم السابع ضمن أحداث مسلسل "بعد البداية" الذي يجسد دور البطولة فيه كلًا من: فاروق الفيشاوى وطارق لطفى ودرة، وإخراج أحمد خالد، ويجسد صلاح خلال الأحداث شخصية رئيس تحرير الجريدة التي يعمل فيها البطل ويتعرض لمؤامرة كبيرة تقلب حياته رأسًا على عقب؛ بسبب ملاحقته للفساد، كما يشارك الصحافي في اليوم السابع، علي الكشوطي في العمل نفسه ويؤدي دور محاور وصحافي.

ويؤدي حسن يوسف وأحمد بدير، بطولة مسلسل "دنيا جديدة" من إخراج عصام شعبان، من الأعمال التي تشهد تواجد قوى للإعلاميين حيث يظهر ضيوف شرف، كلًا من: الإعلامي محمود سعد ومعه الشيخ خالد الجندي ويتحدثون في أحد الحلقات عن الاسلام الوسطي وهي الفقرة المشتركة التى يقدمها سعد والجندي في برنامج "آخر النهار".

وسيستضيف "الزعيم" عادل إمام، أيضًا الإعلاميين: عمرو أديب وشريف عامر في مسلسله الرمضاني "أستاذ ورئيس قسم" للمؤلف يوسف معاطي والمخرج وائل إحسان ومعهم لقاء سويدان وعزت أبو عوف وأحمد راتب، حيث يجسد بطل الأحداث شخصية أستاذ في كلية الزراعه يتم تعينه وزيرًا بعد ثورة 25 كانون الثاني/يناير، ويجري عمل مداخلات تليفونية فى عدد من البرامج "التوك شو" الشهيرة، ومنهم برامج عمرو أديب وشريف عامر، كما تشارك في المسلسل نفسه الإعلامية نجوى إبراهيم التي تعود للتمثيل بعد غياب طويل، وتؤدي دور البطولة أمام "الزعيم" حيث تجسد شخصية زوجته الأولى التى تنفصل عنه.

تشارك المذيعه شيرين الطحان أيضًا في رمضان المقبل في مسلسل "مريم" مع هيفاء وهبي وخالد النبوي وريهام عبد الغفور، كما يستضيف مسلسل "الكبير قوي" فى جزئه الخامس لأحمد مكي، الإعلامى سيد أبو حفيظة الذي يظهر بشخصيته الحقيقية، وأيضًا المذيعة ريهام سعيد التي تظهر مقدمه لبرنامج "صبايا الخير".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراما تشهد مشاركة كبيرة للإعلاميين والصحافيين في مسلسلات الشهر الفضيل الدراما تشهد مشاركة كبيرة للإعلاميين والصحافيين في مسلسلات الشهر الفضيل



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday