الدعاوى القضائيّة تلاحق صناع الدراما وتطالب بوقف عرض المسلسلات
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

نقابة "علماء مصر" تهاجم عادل إمام بسبب "أستاذ ورئيس قسم"

الدعاوى القضائيّة تلاحق صناع الدراما وتطالب بوقف عرض المسلسلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدعاوى القضائيّة تلاحق صناع الدراما وتطالب بوقف عرض المسلسلات

المحامي سمير صبري
القاهرة - نسرين علاء الدين

أقام المحامي سمير صبري دعوتين قضائيتين أمام محكمة القضاء الإداري في القاهرة، طالب في الأولى بوقف عرض مسلسل "حالة عشق"، معتبرًا أنّ العمل يعرض أشكال وأنواع الفساد والانحلال من مناظر غير مقبولة.

واتهم صبري صناع مسلسل "حالة عشق" بمحاولة تدمير أخلاق الناس وتفكيك البناء الاجتماعي وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرّد على الأسر.

وطالب في دعواه الثانية بوقف عرض مسلسل "تحت السيطرة"، واتهم صناعه بترويج الرذيلة ونشر الفساد وتخريب عقول الشباب بسبب انتشار مشاهد الخمور وتعاطي المواد المخدرة.

ودعا المحامي معروف أمام محكمة الأمور المستعجلة في عابدين، إلى وقف عرض مسلسل الفنان عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم"، بعد أن اختصم رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس قطاع التليفزيون، ورئيس قطاع الإنتاج، ورئيس القطاع الاقتصادي، والكاتب يوسف معاطي، والممثل القانوني لشركة "سينرغي" للإنتاج الفنى، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية، ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي.

وذكر المدعي أن موكله زكي إبراهيم السيد فوجئ بالإعلان عن المسلسل عبر القنوات الفضائية، وبعد الاستعلام عنه تبين أنه صاحب القصة التي ألفها وسجلها وأودعها في دار الكتب والوثائق القومية، طبقًا لقانون الإيداع، بهدف الحفاظ على حقه الأدبي والفكري.

واتهمت الدعوى الكاتب يوسف معاطي وشركة الإنتاج بالاستيلاء على القصة دون وجه حق.

وانتقدت نقابة "علماء مصر" المسلسل، مؤكدة أنه عمل على تشويه صورة عضو هيئة التدريس في الجامعة، وأظهرته بخلاف الواقع، من خلال تردده على الملاهي الليلية بصحبة رفاقه وأحد طلابه من حاملي درجة "الدكتوراه".

وواجه مسلسل "حارة اليهود" جملة من الانتقادات، واعتبرت رئيس الطائفة اليهودية في مصر، ماجدة هارون أن العمل يحتوي على أخطاء تاريخية وطالبت بوقف عرضه.

وأضافت أنها لن تتردد في رفع دعوى قضائية ضد المسلسل لوقف عرضه في حال شعورها بأنه يحمل أي إساءة لليهود أو يحاول تشويه صورتهم.

وأثارت الحلقات الأولى لمسلسل "مولانا العاشق" جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن المسلسل لا يتناسب مع رمضان بسبب المشاهد الساخنة، والألفاظ الخارجة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعاوى القضائيّة تلاحق صناع الدراما وتطالب بوقف عرض المسلسلات الدعاوى القضائيّة تلاحق صناع الدراما وتطالب بوقف عرض المسلسلات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday