السوري حازم شريف ينتزع لقب أراب أيدول في الموسم الثالث
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

حسين الجسمي يشعل حفل الختام بالغناء لمصر ولبنان

السوري حازم شريف ينتزع لقب "أراب أيدول" في الموسم الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السوري حازم شريف ينتزع لقب "أراب أيدول" في الموسم الثالث

السوري حازم شريف
دمشق – ميس خليل

حصد السوري حازم شريف، لقب برنامج المواهب الغنائية "أراب آيدول"، بعد منافسته في النهائيات مع المتسابقين السعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم الخلايلي.

وقدم المتسابقون خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج، الذي عرضته قنوات "أم بي سي"، مجموعة متنوعة من الأغنيات العربية، فيما أحيا الحفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وحسم تصويت الجمهور السباق ليكون لقب "محبوب العرب" من نصيب "حازم" خلال الموسم الثالث، بعد أن حصد اللقب في الموسم الأول المصرية كارمن سليمان، والموسم الثاني كان من نصيب الفلسطيني محمد عساف.

وتنافس 26 متسابقًا على مدار 10 أسابيع لينتهي الموسم الثالث من النسخة العربية من برنامج "أراب آيدول"، السبت. وأشعل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مسرح "أراب آيدول" بغناء "بشرة خير"، بخلفية مصورة لأهرامات الجيزة.

وتفاعل الفنان اللبناني وائل كفوري ونانسي عجرم، مع الأغنية، ووقفا عند منصة لجنة التحكيم، وظلا يرقصان مع الجمهور على الأغنية.

وبعد أن انتهى "الجسمي" من أداء الأغنية التي رقص عليها الحضور جميعًا، هتف الجمهور، قائلًا: "عيده"، فغنى الجزء الأخير من الأغنية، ليكتشف أن مقدم البرنامج المصري أحمد فهمي يرقص إلى جواره على المسرح.

وطلبت الفنانة الإماراتية أحلام، من الجسمي الذي يحيي الحفل الأخير من برنامج "أراب آيدول"، أن يغني أغنية "بحبك وحشتيني" لمصر، وبعد أن انتهى من الغناء بمشاركتها، طلب من وائل كفوري ونانسي عجرم الصعود معه على المسرح لغناء أغنية "بحبك يا لبنان".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوري حازم شريف ينتزع لقب أراب أيدول في الموسم الثالث السوري حازم شريف ينتزع لقب أراب أيدول في الموسم الثالث



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday