السينجل بلغ عددها 600 أغنية مختلفة في عام 2014
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

انتشرت بطريقة هائلة وطرح عدد كبير منها

"السينجل" بلغ عددها 600 أغنية مختلفة في عام 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "السينجل" بلغ عددها 600 أغنية مختلفة في عام 2014

المطرب الإماراتي حسين الجسمي
القاهرة – محمود الرفاعي

شهد عام 2014 طرح عدد كبير من الأغنيات "السينجل" سواء كانت رومانسية أو وطنية، فوصل عددها إلى ما يقرب من 600 أغنية سينجل. 

وكانت أبرز تلك الأغنيات التي حققت نجاحًا كبيرًا أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "بشرة خير" التي طرحها قبل انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية التي تنافس عليها كل من حمدين صباحي وعبد الفتاح السيسي وحققت الأغنية طفرة غير متوقعة حيث وصل عدد مشاهديها إلى 53 مليون مشاهد عبر العالم كما تناقلها عدد كبير من محطات العالم الأجنبية ، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

كما حققت عدد من الأغنيات السنيجل نجاحًا ملحوظًا مثل أغنية المطرب المعتزل فضل شاكر، "عشق الحواس" والتي طرحها خلال شهر رمضان الكريم، وأغنية المطربة آمال ماهر "طوبة فوق طوبة" والأمر نفسه تكرر مع أغنية المطربة إليسا "لو كانت" تتر مسلسل لو اللبناني، وأغنية المطربة اللبنانية ديانا حداد "حبيب مصري".

أما أكثر المطربين الذين طرحوا أغنيات سينجل خلال العام، فكان المطرب هاني شاكر الذي طرح خمس أغنيات وهم "كمل جميلك" و"قدها وأدود" و "أنا بنسي" "الدنيا معاك" و"سكتي اسمك" و"صوت الشهيد".

بينما كانت أبرز الازمات، أزمة المطربة إليسا مع المطرب مروان خوري، بعد أن طرح الأخير أغنية "لو" بصوته وهو الأمر الذي أغضب اليسا حيث إنها اتهمته بمحاولة التقليل من الأغنية وكرر الأمر نفسه مع أغنية "تعبت منك" التي كانت غنتها إليسا سينجل وباعها للمطربة السورية ريم نصري شقيقة المطربة أصالة نصري .

كما طرح أثناء العام عدد كبير من الأغنيات بطريقة "الديو"، فكان المطرب راغب علامة أكثر المطربين طرحًا للأغنيات الديو حيث طرح في ألبومه "حبيب ضحكاتي" ثلاث أغنيات بطريقة الديو، "جود ستاف" مع المطربة العالمية شاكرا، و"أنا ضايع من دونك" مع التركية أشكين نوريجي، و "يا حياتي" مع السعودي قصي، في حين طرح مروان خوري أغنية "بعشق روحكط مع المطربة إلين لحود، كرر الامر مصطفى كامل مع على حميدة في أغنية "يا ساتر" التي طرحت في ألبوم كامل " وسط الدنيا الخاينة".

كما قدم تامر حسني ديو غنائي عالمي مع المطرب أكون بعنوان" Welcome To The Life"، وتغنى كل من خالد عجاج ومدحت صالح لمشروع قناة السويس بأغنية "منصورين بعون الله"

بينما كانت الأزمة الكبرى في "الديوهات" بين المطرب وائل كفوري والمطربة يارا بشأن أغنية "بعيوني" والتي كان يرفض كفوري طرحها بسبب رفضه لها بعد تسجيلها الأمر الذي رفضته يارا وطرحت الأغنية مما استدعى كفوري برفع دعوى قضائية على كل من تسبب في تسريب الأغنية بدون العودة له.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينجل بلغ عددها 600 أغنية مختلفة في عام 2014 السينجل بلغ عددها 600 أغنية مختلفة في عام 2014



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday