الغجري شخصيّة جديدّة في مشواري الفنيِّ
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

المطرب خالد سليم لـ"فلسطين اليوم":

الغجري شخصيّة جديدّة في مشواري الفنيِّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغجري شخصيّة جديدّة في مشواري الفنيِّ

المطرب المصري خالد سليم
القاهرة ـ محمود الرفاعي

عبّر المطرب المصري خالد سليم، عن سعادته بالظهور في مسلسلي "جبل الحلال"، و"سيرة الحب"، خلال الموسم الرمضاني، مشيرًا إلى أنه استفاد كثيرًا من العملين.
وأضاف سليم، لـ "فلسطين اليوم"، أن الفنان محمود عبد العزيز رشحه للمشاركة في مسلسل "جبل الحلال"، مع المخرج الكبير عادل أديب، موضحًا أن الدور الذي جسده اختلف تمامًا عن ما قدمه من أعمال فنية سابقة.
وتابع القول "للمرة الأولى أقدم شخصية "سامي الغجري"، وهو شخص فقير يسعى وراء المكسب المادي، وليس لديه أية قوانين في حياته سوى تنفيذ الأوامر، فضلا عن كونه غير سوي.
وبيّن أنه سعيد بتقديم دوره في "سيرة الحب"، مشيدًا بعلاقة الحب التي جمعته مع سيرين عبد النور التي قدمت دور ريم.
ولفت إلى أن المسلسل تأثر بعرضه على قناة واحدة، خصوصًا وأن عددًا كبيرًا من المشاهدين فشل في مشاهدة العمل، لكنه سيعرض في الفترة المقبلة على عدد من الفضائيات.
وأكد أن مشاركته في العملين وراء عدم تقديم الغناء الخاص بـ"تتر" المسلسلين، مبديًا سعادته بالاستعانة بالفنانة سميرة سعيد في "سيرة الحب"، وكذلك المطرب السعودي إبراهيم الحكمي، الذي قال إنه قدم "تتر" مسلسل "جبل الحلال" بشكل رائع، وكان أفضل منه في الغناء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغجري شخصيّة جديدّة في مشواري الفنيِّ الغجري شخصيّة جديدّة في مشواري الفنيِّ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday