الفنانة السورية رغدة تصرّح بسر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية
آخر تحديث GMT 02:56:35
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها لا تقبل الأعمال الضعيفة

الفنانة السورية رغدة تصرّح بسر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة السورية رغدة تصرّح بسر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية

الفنانة السورية رغدة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الكبيرة السورية رغدة عن سر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية هذا العام، مؤكدة على أن عدم وجود النصوص الجيدة كان سر اختفائها مكتفية ببطولة المسلسل الإذاعي "حب لا يموت".

وأوضحت رغدة لـ "فلسطين اليوم" عن الذي جذبها في المسلسل الإذاعي: "مسلسل اجتماعي يسرد تداعيات أحداث يناير والفوضى التي حدثت بعدها، ويضم المسلسل أحداثًا بوليسية وتداخل بين الشخصيات والأحداث من خلال شخصية عالية التي تقع في حب كاتب معروف متزوج ولديه أبناء وينشأ صراع بيني وبين زوجته التي تعتقد أنني أريد التفرقة بينهما ويزداد حزنها عندما تعلم الصداقة القوية بيني وبين ابنتها سلمي أيضًا، ويشارك في المسلسل الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ونادية رشاد وحلمي فودة".

وأفادت حول ابتعادها عن الدراما التلفزيونية: "قرأت نصوصًا كثيرة ولكنها لم تجذبني ولم تصل إلى ذروة طموحي وأنا لا أريد المغامرة فبعد نجاح مسلسل الشك لن أرضى بأي ورق لمجرد التواجد، ففي بعض الأحيان لو وجد الورق المناسب لا أجد المخرج المناسب وهكذا لذا فضلت الابتعاد هذا العام، كما أنني لست مهتمة أن أقدم كل عام فيلمًا أو مسلسلًا دراميًا، فأنا تاريخي لا يسمح لي الآن أن أقدم أعمال متوسطة أو ضعيفة".

وعن اختفاء جيلها بعد ظهور جيل النجوم الجدد، أردفت: "لا أعتقد أننا آخر جيل من النجوم الحقيقيين والمشهود لهم بالجدية والالتزام والاحترام ولكن لكل وقت أذان، نجوم الساحة الآن هم نجوم هذه المرحلة منهم الجيد ومنهم الرديء، ولكن أنا وبنات جيلي ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي تعاونا مع العمالة وشربنا منهم الكثير في الالتزام وانتقاء الموضوعات والاهتمام بالآخر، وقدمنا أعمال جماعية، كنا نعمل في حب ولم ينظر أحدنا إلى اسمه، وإنما كنا ننظر إلى نجاح العمل ككل، ولكن للأسف هذا لا يحدث هذه الأيام".

أضاف: "للأسف النجوم الآن حتى الصغار أولاد مبارح كلهم عاوزين يكونوا نجومًا بسرعة ولوحدهم أنا لا أقصد الذم فيهم، ولكن من بينهم فنانات قادرات ولديهم إمكانيات قوية".

وحول أبرز الأعمال التي تابعتها في رمضان، أبرزت: "لم أتابع أي أعمال رمضانية، حتى مسلسلي لم أتابعه لأنني أعتبر الشهر الكريم فرصة لكي تتطهر في روحي ونأخذ قسطًا من الراحة وخلال الأيام الحالية بدأت في مشاهدة أعمال عدة، ولكني ما زلت لم أحدد بعد المسلسلات التي حازت على إعجابي لأنني مازلت في مرحلة المشاهدة الأولية ولم أصل بعد إلى التقييم".

وعن تواجدها في السينما، بيّنت: "سأعود إلى السينما قريبًا، وعندي مشروع سينمائي جديد بعنوان تحيى مصر وهو اسم مؤقت للفيلم الذي أتعاون فيه مع المخرج طارق النجار، لا يزال في رحلة التحضيرات واختيار باقي أفراد العمل".

وحول عملها في المسرح، صرّحت: "أستعد لبدء بروفات مسرحية الأم شجاعة، لا أريد أن أتحدث حاليًا عن تفاصيل الدور لكن من المعروف أنها إحدى المسرحيات التي ألفها بريخت لمقاومة صعود الفاشية والنازية، الأم شجاعة للكاتب والشاعر المسرحي الألماني برتولت برريحت، ومن إنتاج مسرحة الدولة، والإخراج لمحمد عمر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السورية رغدة تصرّح بسر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية الفنانة السورية رغدة تصرّح بسر ابتعادها عن الدراما التلفزيونية



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday