الفنانة المصريّة انتصار تستأنف تصوير ولي العهد
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنها تبحث عن قناة جريئة

الفنانة المصريّة انتصار تستأنف تصوير "ولي العهد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة المصريّة انتصار تستأنف تصوير "ولي العهد"

الفنانة المصريّة انتصار
القاهرة ـ محمد رمضان

تختار الفنانة المصرية انتصار بين قناتين، لتكون وجهة برنامجها الجديد، مؤكّدة أنها ما زالت في مرحلة المفاوضات، رغبة منها في اختيار القناة الأجرأ، لتقديم برنامجها المقبل، لما يحتويه من فقرات جديدة.

وأعربت الفنانة المصرية، في مقابلتها مع "فلسطين اليوم"، عن سعادتها باشتراكها في الفيلم الجديد "وسط هز البلد"، مع الفنانة إلهام شاهين، مشيرة إلى أنَّ "دورها يتطلب إتقانها للرقص الشرقي، وهي الموهبة التي تتمتع بها، وسبق أن قدمت في أدوارها السابقة مشاهدًا راقصة".

وكشفت انتصار أنها تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل "ولي العهد"، الذي يدور في إطار اجتماعي إنساني، عن صراع الأشقاء على الميراث.

وأوضحت أنّها تؤدي في المسلسل دور امرأة تعشق المال، وتتصارع مع أشقائها على ميراث الأب، لتتولّد بينهم كراهية، بسبب الطمع على تركة الأب، وتحدث مُفاجأة تتمثّل في ظهور زوجة ثانية للأب المتوفي، وتُطالب بميراث ابنها، الذي يلعب دوره الممثل حمادة هلال، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق".

وأشارت، إلى أنَّ مسلسل "ولي العهد" من بطولة حمادة هلال وعلا غانم ومحمد عبد الحافظ، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة المصريّة انتصار تستأنف تصوير ولي العهد الفنانة المصريّة انتصار تستأنف تصوير ولي العهد



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday