الفنانة ساندي توضح اعتزالها عن الغناء من مستشفى في ألمانيا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

رغم أنّ مشوارها الفني قصير والذي يُقدر بـ 9 أعوام فقط

الفنانة ساندي توضح اعتزالها عن الغناء من مستشفى في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ساندي توضح اعتزالها عن الغناء من مستشفى في ألمانيا

المطربة ساندي
القاهرة – مي البشير

رغم أنّ مشوارها الفني قصير، والذي يُقدر بـ 9 أعوام فقط، إلا أنّ خبر اعتزال المطربة ساندي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الخبر مفاجأة لعدد كبير من جمهورها، فقد أعلنت ساندي خبر اعتزالها، الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وكشفت ساندي في تدوينتها على "الفيسبوك"، قائلةً "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين اعتزال هذه المهنة التي أدت إلى مرضي، بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة"، وقد تجاوز عدد مُعجبي صفحتها بعد كتابة هذه السطور الخمسة ملايين مُتابع.

وقد علم "فلسطين اليوم" من مصادر مُقربة من أسرة المطربة ساندي، أنها إتخذت قرار اعتزالها للغناء بسبب مرضها، حيث توجد حاليًا في ألمانيا لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر، أنّ ثمة ضغوط نفسية وتعب جسماني تعرضت له ساندي في الفترة الأخيرة أثناء مرضها -الذي رفض الكشف عن تفاصيله-، جعلها تتخذ قرار الاعتزال من ألمانيا، رغم أنه كان من المقرر أن تعود إلى مصر الأربعاء، لإحياء حفل رأس العام في محافظة الشرقية، ولكنها لم تُحدد موعد للعودة حتى الآن، ولن يكون هناك عودة أيضًا في قرار الاعتزال. 

وكشف أحد مُنظمي الحفلات في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" أنه تم الإتفاق مع نجمة "آرب أيدول" في موسمه الأول المطربة كارمن سليمان، والتي وافقت على الفور لإحياء الحفل بدلًا من ساندي في مدينة الزقازيق في إستاد الشرقية، بالاشتراك مع المطرب الشعبي دياب.

ومن جانب آخر، كشفت منظمة الحفلات هند الجزار، أنها ستُطالب الفنانة ساندي بمبلغ 12 ألف جنيه نظير الحفلة التي كان من المقرر أن تُحييها في الإسماعيلية حسب الإتفاق.

وأضافت هند، لـ" فلسطين اليوم"، أنّ ساندي حصلت على عربون للحفل بقيمة 12 ألف جنيه، ولم ترجعه مرة أخرى، ولم تأت للحفل المتفق عليه، موضحةً أنها تعرضت لمشاكل كبيرة بسبب إلغاء الحفل، وعدم حضور ساندي، وأنها أرسلت رسالة مساء الأربعاء، بعد إعلانها الاعتزال، وطالبتها بدفع المبلغ.

ونرصد لكم مشوار ساندي الفني الذي بدأ في عام 2006 بعد ما أصدرت ألبوم بعنوان "كل ما أقرب"، وفي عام 2009 أصدرت ساندي ألبوم بعنوان "لسه صغيرة"، من إنتاج إحدى شركات "ميلودي" ميوزيك، شركة "سولو ريكوردز"، وقررت وقتها تصوير 6 أغنيات من الألبوم.

وكان من أشهر أغاني الألبوم "ابن جارتنا"، الذي تم تصويره بطريقة الفيديو كليب، وحقق نجاحًا كبيرًا، وعلقت عليه القناة "العاشرة" الإسرائيلية بأنة أكثر الكليبات سخونة، وصورت ساندي "هموت عليك"، و"شفته ومكلمنيش"، و"خربت مالطا" و"إياك" من نفس الألبوم.

وفي عام 2010، أصدرت ساندي ألبوم "أد التحدي"، وصورت منه أغنية  "حصل خير"، والتي حققت لها انتشارًا كبيرًا، ومع بداية ثورة 25 يناير، طرح ساندي أغنية وطنية بعنوان "ولاد النيل"، وصورتها فيديو كليب، وبعدها أصدرت "سينغل" مع شركة "روتانا" بعنوان "ما تحملت الزعل" باللهجة الخليجية، وصورته مع المخرج الفرنسي "فابيا يومان"، الذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل، واستعانت ساندي بمصمم الأزياء كارفيلو، وكانت الأغنية من كلمات منصور الووان، وألحان عبدالله القاعود، وتوزيع طارق عاكف.

وقبل إتخاذها قرار الاعتزال، كانت انتهت ساندي من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، والذي كان من المقرر طرحه مع بداية العام المقبل.

وجاءت تعليقات الجمهور على قرار ساندي بالداعمة والمُشجعة، وقد دعا البعض لها بالهداية والشفاء، ومن جانبه نشر الملحن تامر علي، "بوست" على صفحته الشخصية في "فايسبوك"، يدعم فيه قرار اعتزال المطربة ساندي، وقدّم لها "تذكرة حج" هدية لها ودعا لها بالهداية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ساندي توضح اعتزالها عن الغناء من مستشفى في ألمانيا الفنانة ساندي توضح اعتزالها عن الغناء من مستشفى في ألمانيا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday