الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لعملها الدرامي الأول
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" مشاركتها في "ذا فويس"

الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لعملها الدرامي الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لعملها الدرامي الأول

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ محمد رمضان

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تنتظر انتهاء الكاتب تامر حبيب من حلقات مسلسلها التلفزيوني الأول "طريقي"، مبرزة أنها تحرص على التدريب في فنون التمثيل، لتكون عودتها للوقوف أمام الكاميرا عودة قوية.

وعبرت شيرين، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه أخيرًا من مهرجان "ديرغيست"، حيث فازت بثلاث جوائز، هي أفضل مطربة وأفضل ألبوم وأفضل كليب، والذي حمل عنوان "كلي ملكك".

وأضافت شيرين أنها "عادت بعد التكريم لتواصل تحضيرات ألبومها الجديد، بمعنويات مرتفعة، والمقرر طرحه في الصيف المقبل، حيث انتهت من تسجيل خمس أغاني".

وأوضحت أنَّ "المسلسل يتناول مشوار فتاة بسيطة، ورصد رحلتها حتى تصل إلى الشهرة، لتقرّر احتراف الغناء، وتواجه الصعوبات التي تقف أمامها، ومن المقرر أن أقدم فيه عددًا من الأغاني، والمسلسل من إخراج محمد شاكر".

وأكّدت الفنانة أنها "ستشارك في الموسم الجديد من برنامج (ذا فويس)، بعد اتفاقها مع إدارة (إم بي سي) على توفيق مواعيد تصوير البرنامج مع تصوير مسلسلها".

وأعلنت شيرين عن رفضها لبعض الأعمال السينمائية التي عرضت عليها في الفترة الماضية، موضحة أنها "ضعيفة على جميع المستويات، سواء السيناريو أو الإنتاج أو التمثيل".

وتمنّت النجمة المصرية أن تجوب محافظات مصر لإحياء حفلات، دعمًا لصندوق "تحيا مصر"، لأنها تريد خدمة وطنها عبر الفن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لعملها الدرامي الأول الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لعملها الدرامي الأول



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday