الفنانة علا غانم فقيرة تعاني من ظروف صعبة في عمود فقري
آخر تحديث GMT 16:39:16
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن الشخصية التي تحب تجسيدها

الفنانة علا غانم فقيرة تعاني من ظروف صعبة في "عمود فقري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة علا غانم فقيرة تعاني من ظروف صعبة في "عمود فقري"

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها تواصل تصوير الفيلم السينمائي "عمود فقري" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع الفنانين وائل علاء وإيناس النجار وبيومي محمد وحمادة بركات، وكشفت عن طبيعة الشخصية التي تقدمها خلال الفيلم وهي شخصية بنت فقيرة ترتبط بشاب وتتحمل ظروفه الصعبة وتمتد فترة خطوبتهما لمدة 10 أعوام.

وأوضحت علا في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ هذا الفيلم يعد أولى بطولات الفنان الشاب وائل علاء، مشيرة إلى أنَّها تحب الوقوف إلى جانب الشباب، معتبرة أنَّ التجارب الأولى للشباب تكون بداية النجاح في مسيرتهم، مؤكدة أنَّ الفيلم به توليفة جيدة سواء من ناحية الكتابة أو فريق العمل.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل "سلسال الدم" الذي يعرض حاليًا على قناة "أم بي سي مصر"، مؤكدة أنها تحدت نفسها لتقديم الشخصية الصعيدية التي تحبها على الصعيد الشخصي، وتعتبرها مظلومة في تقديمها داخل الأعمال الفنية، منوهة إلى أنها ستباشر خلال الأيام المقبلة تصوير أحداث الجزء الثالث من العمل استعدادا لعرضه بعد عيد الفطر.

وأشارت علا إلى أنها تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بعملين هما "حواري بوخارست" مع أمير كرارة وأحمد حاتم وأحمد سلامة وسارة سلامة وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

وأضافت: "أجسد في "حواري بوخارست" شخصية سيدة الأعمال مهجة الشايب، التي تربطها علاقات برجال السلطة، وتسيطر على أنشطة تجارية كثيرة، وترتبط ببطل العمل سيد بوخارست، في أحداث درامية متشابك، أيضًا هناك مسلسل "ولي العهد" مع حمادة هلال ولوسي وهبة مجدي وريم البارودي وإخراج محمد النقلي".

ونفت علا الشائعات التي تلاحقها وتؤكد وجود خلاف بينها وبين الفنانة لوسي في كواليس العمل، قائلة إنَّ "علاقاتها بالفنانين داخل المسلسل جيدة ولا يوجد بينهم أي مشاكل"، لافتة إلى أنَّ ضغط التصوير وكثرة الارتباطات الخاصة بها جعلها لا تستطيع متابعة كل ما يكتب عنها في الصحافة، فضلًا عن عدم اهتمامها بالشائعات التي اعتبرتها أمرًا طبيعيًا في أي عمل جماعي.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم "برد الشتاء" الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين منهم يوسف شعبان وراندا البحيري وطارق عبد العزيز وضياء المرغني ورامز أمير وأنعام الجريتلي وتأليف وإخراج بيتر ميمي وتظهر فيه كضيفة شرف.

ومن المفترض أن تظهر علا في الفيلم بمشهد واحد وتدور أحداثه خلال ليلة واحدة في إحدى المستشفيات الحكومية حيث يكشف الفيلم عن الفساد الذي يحدث فيها والمشاكل التي يعاني منها المرضى في الداخل، من سوء رعاية، وعدم توافر أدوية، وغيرها وكيف تحدث بها الكثير من الجرائم ولا يتم كشفها إلا بالصدفة وسيشارك الفيلم في عدد من المهرجانات قبل طرحه للعرض التجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة علا غانم فقيرة تعاني من ظروف صعبة في عمود فقري الفنانة علا غانم فقيرة تعاني من ظروف صعبة في عمود فقري



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday