الفنانة كارول سماحة تنفي نيَّتها العودة إلى الأعمال التمثيلية
آخر تحديث GMT 21:51:34
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنها تعمل على ألبوم جديد

الفنانة كارول سماحة تنفي نيَّتها العودة إلى الأعمال التمثيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة كارول سماحة تنفي نيَّتها العودة إلى الأعمال التمثيلية

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن فخرها بالنجاح الساحق الذي حققته أغنيتها الجديدة "الشرق العظيم"، التي عرضت على القنوات الفضائية العربية منذ يومين، كاشفة أنه من الصعب تكرار تجربة المسلسلات، لأنها تعيقها كثيرًا عن الغناء، لاسيّما أنها أقدمت على تجربة التمثيل مرة واحدة، في مسلسل "الشحرورة".

وأضافت كارول، في تصريح لـ"فلسطين اليوم"، "كنت أعلم جيدًا أنَّ الأغنية ستحقق نجاحًا كبيرًا، نظرًا للإنتاج الضخم، الذي أنفق عليها منذ بداية العمل، ولكن فرحتي ازدادت عندما وجدت أنَّ هناك الآلاف من العرب يشاركون الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت "أحب أن أشكر كل من شارك في هذا العمل الملحمي، الذي سيظل يذكره التاريخ، بداية من الفنان الكبير مروان خوري، وأيضًا الموسيقار ميشال فاضل، وكل من شارك في الإنتاج والتصوير والإخراج".

وعن ألبومها الجديد، أبرزت كارول أنه "مازلنا نعمل جاهدين على الألبوم، سجلت عددًا من الأغنيات المصرية واللبنانية، ولكني لم انته بعد من تسجيله، كما لم أحدّد بعد الميعاد النهائي لطرح العمل، لاسيّما أنَّ هناك عددًا كبيرًا من الحفلات والمهرجانات التي تعيق طريقي في تسجيل أغاني الألبوم".

وكشفت كارول، عن الأشكال الموسيقية التي سيتضمنها العمل الجديد، موضحة أنّه "لن يختلف كثيرًا عن ألبوماتي السابقة، (إحساس) و(حدودي السما)، فأنا أعمل دائمًا جاهدة في استخدام جميع الألوان والأشكال الموسيقية، وأيضًا أحب أن أظهر الأغاني السريعة والدرامية والحزينة والهاوس، لأنني أعلم جيدًا أنَّ جماهيري متنوعة ومختلفة في أذواقها".

وفي شأن إمكان قيامها مرة أخرى بكتابة أغان، مثلما فعلت في ألبومها الأخير "إحساس"، بيّنت كارول "دائمًا ما أحب أن أجلس مع نفسي، وأكتب الشعر، ولكن هذا ما لا أستطيع أن أعد به جمهوري، فأنا دائمًا ما أكتب، ولكني لم أحدد بعد إن كنت سأغني مرّة أخرى من كلماتي"، مشيرة إلى أنه "في الألبوم الماضي، عندما فعلت ذلك، تكلمت حينها مع الملحن محمد يحيى، وعرضت عليه كلمات الأغنية، وحينها أبدى إعجابه وساعدني فيها، أما الألبوم الجديد ما زال قيد التحضير".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة كارول سماحة تنفي نيَّتها العودة إلى الأعمال التمثيلية الفنانة كارول سماحة تنفي نيَّتها العودة إلى الأعمال التمثيلية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday