الفنان عصام كمال يؤكد تعاونه مع الموسيقي العالمي زاد
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تحمل معاني السلام

الفنان عصام كمال يؤكد تعاونه مع الموسيقي العالمي "زاد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان عصام كمال يؤكد تعاونه مع الموسيقي العالمي "زاد"

الفنان المغربي عصام كمال
الدار البيضاء - شيماء عبداللطيف

كشف الفنان المغربي عصام كمال أنَّ إصداره لأغنية "أبناء آدم" جاء لنشر رسالة الحب والسلام بين الناس لاسيما في ظل الأوضاع والمشاكل التي أصبحت تعرفها بعض الدول العربية.

وأضاف خلال حوارٍ له مع "فلسطين اليوم" أن "هذا العمل يحمل مجموعة من الرسائل في مقدمتها الدعوة إلى التعايش بين الشعوب والسلام والحب مهما اختلفت الجنسيات والأفكار".

وأكد عصام كمال أنَّ أغنية "أبناء آدم" هي  ثمرة تعاون فني بينه وبين الموزع الموسيقي العالمي ذي الأصل المغربي المعروف بـ"زاد"، وذلك لخوض غمار تجربة جديدة في مجال الأغنية، لاسيما أنَّ "زاد" يُعتبر من الأسماء اللامعة في المجال الفني والذي لقي تعاونه مع فنانين من جنسيات مختلفة نجاحًا كبيرًا.

وأشار المغني المغربي إلى أنَّ جديده الفني حقق نسبة مهمة من الاستماع والمتابعة على عدد من المحطات الإذاعية المغربية والفرنسية والكندية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنَّ هذا النجاح يرجع إلى اختياره الصائب للكلمات، والإيقاعات الشبابية التي أدخلها على أغنيته، بالإضافة إلى تقديمه لـ"أبناء آدم" باللهجة المغربية والفرنسية.
وشدد عصام كمال على حرصه الدائم على تقديم أعماله باللهجة المغربية، وبألوان متنوعة وهو الأمر الذي يساهم في  نجاح أغانيه، ودخولها لعالم المنافسة على مجموعة من الجوائز الفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عصام كمال يؤكد تعاونه مع الموسيقي العالمي زاد الفنان عصام كمال يؤكد تعاونه مع الموسيقي العالمي زاد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday