الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر تويتر
آخر تحديث GMT 11:07:18
 فلسطين اليوم -

يحلم بالحصول على مسلسل مدرب الكرة تود لاسو

الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر "تويتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر "تويتر"

النجم الأميركي جيسون سوديكس
واشنطن - رولا عيسى

في الوقت الذي يتباهى فيه الممثليين الكوميديين في هوليوود بعلو أصواتهم، يبدو النجم الأميركي، جيسون سوديكس، أكثر هدوءًا وفهمًا بشكل ملحوظ، بالتأكيد كان له رومانسيات مع العديد من الممثلات، ولكن على عكس العديد من أقرانه لم يشنّ حربًا فيروسية عبر "تويتر".

ويعد سوديكس، 39 عامًا، أحد أوسم نجوم هوليوود، وظهر في أربعة أفلام تجاوزت إيرادتها 200 مليون دولار على مستوى العالم في السنوات الستة الماضية.

ووضعه نجاح فيلمه "هوريبول بوسيس" على قمة التجارب الجماهيرية في السينما، ولكن سوديكس يذكر عن فيلمه إنه دخل في شبكة اقتصادية أوسع وأخذ نظرة من عدم المساواة الاقتصادية.

ومن المفارقات التي أجرتها الشركة الرائدة في مجال ستديوهات هوليوود "وارنر بروس"، فقد استوحت الفيلم جزئيًا من قبل حركة احتلوا وول ستريت، التي ارتفعت في الواجهة بعد بضعة أشهر من إطلاق الفيلم؛ حيث يذكر سوديكس: "نقول في الفيلم أنَّ الحلم الأميركي مصنوع في الصين، هذه محنة حيث يجب النظر إلى الأرقام وتقسيم الثروة"، ولكنه بعد ذلك تراجع، ربما رأى أنَّ الفيلم للكوميديا وليس للتربية المدنية المحاضرة.

وفي حين أنَّ فيلمه يلمس هؤلاء الذين عانوا من صعوبات اقتصادية فجّة منذ الانهيار الاقتصادي العام 2008، فإنَّ أداءه على مدى العقد الماضي كان جيدًا، فقد ولد في مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا وانتقل إلى كنساس عندما كان طفلاً، بدأ في ممارسة الكوميديا المرتجلة في ولاية ميدويسترن، ودخل في مجال الكوميديا رسميًا من ولايتي شيكاغو ولاسفيغاس، تم توظيفه ككاتب سكيتش العام 2003، وفي العام 2005 لعب شخصيات من  هوارد دين لدونالد ترامب.

ويصر على أنَّ "هوريبول بويسي" الجزء الثاني لم يكن حتميًا، حيث أوضح: "لم نكن نعرف أننا سنعمل على الجزء الثاني من الفيلم خلال تصوير الجزء الأول".

الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر تويتر

وتعرض الجزء الثاني من الفيلم للانتقادات من قِبل بعض المراجعين لكونه عنصري وكاره للنساء، ولكن سوكديكيس يدعي أنه يمثل نسخة من الواقع، ويشير :"كل رئيس يجسد عنصرًا مختلفًا، سواء يجري وضعنا على أننا كارهين للنساء، والطريقة التي نتعامل بها مع الجاه والمال، وتحدياتنا الرجولية".

ويحلم سوديكس بأنَّ يحصل على مسلسل تود لاسو، مدرب كرة القدم، حيث قال: "لو كنت أستطيع مفاجأة أصابعي، سيكون من خلال برنامج تلفزيوني من ست حلقات مثل نظيره في إنكلترا".

ويحاول النجم الأميركي الدخول إلى الأرض الأكثر دراماتيكية؛ حيث لاري سنايدرن مدرب جيسي أوينز، في سباق عن فيلم رياضي أميركي لبطل دورة الألعاب الأوليمبية العام 1936، كما يؤكد أنه ليس مرحًا بشكل كبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر تويتر الكوميدي جيسون سوديكس يعتزل الحرب الكلامية عبر تويتر



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday