المخرج هادي الباجوري ينتهي من فيلم هيبتا  المحاضرة الأخيرة
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

مقتبسًا من رواية الكاتب محمد صادق الأكثر مبيعًا

المخرج هادي الباجوري ينتهي من فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج هادي الباجوري ينتهي من فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة"

المخرج هادي الباجوري
القاهرة ـ إسلام خيري

كشف المخرج هادي الباجوري عن انتهائه من تصوير فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة" المقتبس من رواية هيبتا الأكثر مبيعًا، والذي يضم في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم، لينتقل الفيلم بعد ذلك إلى مرحلة المونتاج استعدادًا لإطلاقه في دور العرض.
 
ويقول الباجوري: "تجربتي مع هذا الفيلم تحديدًاً شخصية وذاتية إلى أبعد حد، وكان أيضاً تحدياً كبيرًا، لأن معظم الأفلام المقتبسة من روايات لا تعطي الأعمال الأدبية حقها، لذا كان أهم مهمة وضعتها أمامي هو أن أعطي كل قصة حب في الفيلم حقها، حتى يتفاعل معها الجمهور، لأن جزءًا كبيرًا من جمال هيبتا يكمن في أن كل حدث صغير فيها حدث مع معظمنا، فكلنا مررنا بمراحل الحب وشعرنا بكل ألم وفرح، وأنا أردت أن أدرك الواقع الحقيقي للحب، بكل ما يتصل به من أوقات سعيدة وحزينة، وانتصارات وفشل، فما حاولت فعله في هذا الفيلم هو صناعة مادة طبيعية ومشاعر حب أصيلة وواقعية، فمع كل مرحلة من الفيلم أن الحب إما أن يكون في غاية الروعة أو في غاية القسوة".
 
ويستعرض الفيلم  بحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي اعتلى قوائم المبيعات في مصر والعالم العربي، وفريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producersالتي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج هادي الباجوري ينتهي من فيلم هيبتا  المحاضرة الأخيرة المخرج هادي الباجوري ينتهي من فيلم هيبتا  المحاضرة الأخيرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday