المسرح المصري يعود للأضواء على يد باقة من النجوم من خلال عشرات العروض
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

عقب العودة المميزة لظهور الكبار من جديد على خشبته

المسرح المصري يعود للأضواء على يد باقة من النجوم من خلال عشرات العروض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المسرح المصري يعود للأضواء على يد باقة من النجوم من خلال عشرات العروض

النجوم يحيى الفخراني ومحمد صبحي وأحمد بدير
القاهرة-سهير محمد

البداية كانت مع الفنان أشرف عبد الباقي الذي أعاد الحركة للمسرح المصري خاصة مسرح التليفزيون الذي توقف منذ الستينات من القرن الماضي وذلك بتجربته في "تياترو مصر" حيث قدم من خلالها العشرات العروض المسرحية الناجحة وجعلت الكثيرون يقلدوه، والاهم تقديمه لجيل جديد من الشباب الواعد الذين تصدروا الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي مثل على ربيع ومحمد عبد الرحمن وأواسه وغيرهم من الشباب الذين شاركوا في أعمال مثل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام و"مولانا العاشق" لمصطفى شعبان و"ألف ليلة وليلة" لشريف منير و"لهفة" لدنيا سمير غلنم.

ويعود النجم يحيى الفخراني لخشبة المسرح بمسرحية " ليلة من ألف ليلة " التي يعرضها على خشبة المسرح القومي ويشاركه البطولة الشباب هبه مجدي ومحمد محسن حيث غاب الفخراني عن المسرح نحو عشرة أعوام منذ أن قدم مسرحية "الملك لير"

ويجهز الفنان محمد صبحي هو الآخر لمهرجان المسرح للجميع الذي يضم أربع مسرحيات منها "غزل البنات" وتشاركه البطولة غادة رجب وهناك "الملك سيام وخيبتنا" و"سمع هس" و "هنوريكوا في عز الظهر " ومن المفترض أن يقدم خلال هذه العروض مجموعة من المواهب الجديدة التي تصل ل40 موهبة.

وعاد الفنان محمد نجم لخشبة المسرح من خلال مسرحية " مطلوب غبي " وهى من إنتاج أحمد الإبياي وإخراج هشام عطوة ، فيما يستعد الفنان فاروق الفيشاوي هو الآخر قريبًا للعودة إلى المسرح هو و الفنانة ليلى علوي بمسرحية "السلطان الحائر" لتوفيق الحكيم وستبدأ بروفاتها عقب انتهاء عرض "ليلة من ألف ليلة".

ويواصل الفنان أحمد بدير للعام الثاني على التوالي تقديم مسرحية "غيبوبة " والتي يعرضها الآن على مسرح "بيرم التونسي" في الإسكندرية.

ويواصل الفنان سامح حسين تقديم موسم جديد من مسرحيته " أنا الرئيس " مع حنان مطاوع على خشبة المسرح العائم في المنيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسرح المصري يعود للأضواء على يد باقة من النجوم من خلال عشرات العروض المسرح المصري يعود للأضواء على يد باقة من النجوم من خلال عشرات العروض



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday