المصري عمرو دياب يترشح لثلاث جوائز من مهرجان   afrima
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

مُنافسًا لـ5 مُطربين أفريقيين

المصري عمرو دياب يترشح لثلاث جوائز من مهرجان afrima

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصري عمرو دياب يترشح لثلاث جوائز من مهرجان   afrima

المطرب عمرو دياب
القاهرة ـ سعيد فرماوي

للمرة الأولى في تاريخ الأغنية المصرية يترشح مطرب مصري لنيل ثلاث جوائز مرة واحدة من مهرجان الموسيقى الأفريقية afrima، الذي يُعد واحدًا من أهم المهرجانات التي تهتم بصناعة الموسيقي الأفريقية، وتمنح جوائزها لكل من ساهم في نشر وإحياء الأغنية الأفريقية ومنحها التأشيرة العالمية.

وأعلنت إدارة الجائزة بأنّ المطرب المصري عمرو دياب مرشح للتنافس على نيل ثلاث جوائز، الأولى أفضل مُطرب للقارة الأفريقية، والثانية أفضل مطرب لمنطقة شمال أفريقيا، والثالثة جائزة الأسطورة وهي جائزة خاصة للإبداع في الموسيقى والغناء.

وسيتنافس دياب خلال جائزة أفضل مطرب في القارة مع المطربين، يواس أفجي، وويزكيد، وديفيدو، وديلاني ماكليما، والنيجيري دون جازي.

بينما يتنافس عن فئة أفضل مطرب في منطقة شمال أفريقيا مع الجزائريين الشاب خالد والشاب مامي.

وستعلن النتيجة النهائية خلال حفل كبير ستشهده العاصمة النيجيرية "لاجوس"، يوم التاسع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المُقبل، ومن المقرر أنّ يحضره عدد كبير من نجوم الغناء العالمي على رأسهم المطرب ايكون.

 

آلية اختيار الفائز تقوم على شقيّن، الأول هو التصويت الجماهيري؛ حيث أنّ لهم نسبة 50% من النتيجة، والثاني هو تقييم أفراد الأكاديمية المانحة للجائزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري عمرو دياب يترشح لثلاث جوائز من مهرجان   afrima المصري عمرو دياب يترشح لثلاث جوائز من مهرجان   afrima



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday