المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء بـألبوم عشت معاك حكايات
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

انتعاشة قوية في عالم الأغنيات في ظل غياب الكبار

المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء بـألبوم "عشت معاك حكايات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء بـألبوم "عشت معاك حكايات"

المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء
القاهرة – محمود الرفاعي

تشهد الأيام المقبلة انتفاضة كبيرة في عالم الألبومات الغنائية، بعدما قرَّر ما يقرب من عشرة مطربين ومطربات طرح أعمالهم الغنائية خلال شهري تشرين الأول/ أكتوبر الجاري وتشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ولكنَّ ما يعيب هذا الموسم رغم كثرة الألبومات المطروحة، هو غياب المطربين الكبار عن الساحة، فرغم تأكيد محمد فؤاد ومحمد منير وإيهاب توفيق وهشام عباس، نيتهم طرح ألبوماتهم خلال تلك الفترة، إلا أنَّهم تراجعوا وأجّلوا أعمالهم إلى أجل غير مسمى.

يُعد أولى الألبومات الجاهزة للطرح في الأسواق خلال العيد، ألبوم المطربة الشابة مروة نصر "أحسن حالاتي"، وهو الألبوم 

الثاني في مسيرتها الغنائية، من إنتاج زوجها، وترى مروة أنَّ الألبوم يُعد الانطلاقة الحقيقية لها في عالم الأغنية.

أما ثاني الألبومات، ألبوم المطرب الشاب تامر عاشور، عشت معاك حكايات، والذي يعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب ثلاثة مواسم، وهي الفترة التي انتقلت فيها من شركة روتانا إلى شركة عالم الفن.

الألبوم الجديد يتضمن 10 أغنيات يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والنجوم أبرزهم نادر عبد الله وخالد تاج الدين وأحمد الجندي وعمرو يحيى ومحمد البوغا ووليد سعد وعمرو مصطفى ومدين ومحمد خلف وإسلام زكي.

ويُلحّن تامر عاشور عددًا من الأغنيات، أما التوزيع فكان من نصيب أحمد إبراهيم وأحمد عبد السلام وعادل حقي.

وهناك أيضًا ألبوم المطربة المصرية أمال ماهر الذي يحمل اسم "أيام متتعوضش" وهو من إنتاج شركة مزيكا وسيتضمن 12 أغنية، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين أمثال خالد تاج الدين ووليد سعد.

في حين تنتظر المطربة اللبنانية دوللي شاهين، انتهاء الإجراءات وتصريحات المصنفات الفنية من أجل طرح ألبومها الغنائي الجديد الذي تتكتم على اسمه، كي تطرح في معظم الدول العربية في آن واحد خصوصًا وأنَّه من إنتاجها هي وزوجها السابق 

باخوس علوان وشركة عالم الفن.

العمل الغنائي يتكون من 14 أغنية تعاونت فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين، وتغني فيه بستة لهجات مختلفة وهى المصرية واللبنانية والخليجية والفرنسية والانجليزية والعراقية، كما تستعد لتصوير أغنية من الألبوم مع زوجها السابق المخرج باخوس علوان.

وتعود فرقة واما التي تضم "أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، أحمد الشامي" مرة أخرى إلى عالم الغناء بعد أن كثرت في الفترة الأخيرة أخبار انفصالها، ألبومهم الغنائي الجديد "كان ياما كان" الذي يُطرح في الأسواق من إنتاج شركة كيوب ميوزيك.

الألبوم يتضمن 9 أغنيات وهم: استني ايه، ليه لا، وكان ياما كان، وشفتك قدامي، ومتقلقيش اطمني، وليلة العمر، واللي أنا مستغربله، ومش وحيد، وسلمي يا سلامة، ويتعاونون في الألبوم مع عدد من الشعراء أمثال محمد عطية وأحمد فهمي وجمال خولي وأيمن عز وإبراهيم أبو زيد، أما الإلحان فكانت من نصيب أحمد صلاح حسني وإيهاب عبد الواحد وأحمد فهمي ومحمد نور.

 كما حدَّد فريق بلاك تيما، الذي يتكون من المطربين بحر وعبده وأمير، أيام عيد الأضحى المبارك، لكي يطرح فيها ألبومه الغنائي الجديد الذي ما زال حتى الآن يختارون له الاسم الفني.

الألبوم الجديد سيتضمن 15 أغنية، من بينهم عدد كبير من الأغنيات الجديدة التي لم يتم طرحها مسبقا، في حين سيتم ضمن الأغنيات الأخيرة التي غناها الفريق كسينغل في حفلاته، جميع الأغاني من ألحان الفريق والكلمات من تأليف الشاعر ميدو زهير والفنان محمد عبده.

وعن أبرز الألبومات الخليجية التي من المقرر أن تطرح في عيد الأضحى، هو البوم المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، الذي سيتضمن ثماني أغنيات وسيطرح بعنوان حبيب قلبي، وسيكون من إنتاجها.

الألبوم سيتضمن 5 أغنيات باللهجة الخليجية وأغنيتين من التراث الخليجي وأغنية باللهجة العراقية، وتتعاون فيه مع الشاعر السعودي الكبير سعود الشربتلي وأسير الرياض والمصري خالد الجندي والسعودي تامر توفيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء بـألبوم عشت معاك حكايات المطرب الشاب تامر عاشور يعود للغناء بـألبوم عشت معاك حكايات



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday