المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي
آخر تحديث GMT 20:37:03
 فلسطين اليوم -

حمّلته شيريهان مسؤولية انتشار "الكوارث الإنسانية"

المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي

ضجة على المستوى الفني بسبب براءة الرئيس الأسبق مبارك
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار الحكم ببراءة الرئيس الأسبق مبارك ضجة كبيرة على المستوى الفني؛ فهناك من الفنانون من كان معترضًا على الحكم وهناك من أيده وبين هذا وذاك كانت معركة ساخنة للغاية.

وأيّدت الفنانة المعتزلة شهيرة براءة مبارك ونجليه، وكتبت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "براءة الرئيس اﻷسبق مبارك ونجليه والعادلي ومساعديه، ربنا هو العدل وقضاء مصر عادل وله رفعته وهيبته، وأنا شخصيًا دائمًا كنت علي يقين أنَّ هناك مؤامرة على هذا الوطن الغالي سواء اختلفنا أو اتفقنا، ولكني سعدت من أجلك يا مبارك وكفاية كده والحمدلله، المهم مصر، اﻷشخاص زائلون والوطن باق".

فيما كتب أكبر فنان مؤيد لمبارك، المطرب والملحن عمرو مصطفى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله يحيا العدل.. وتحيا مصر".

أما الفنان خالد النبوي، الذي كان من أبرز المشاركين في ثورة  25 كانون الثاني/ يناير 2011، حيث لم يترك ميدان التحرير خلال فترة الثورة يومًا واحدًا، فاكتفى بكتابة: "هذه اللحظة أفكر فقط في أمهات شهدائنا، صباح الخير على شهدائنا وأمهات شهدائنا"، ليعبر بهذه الكلمات عن غضبه من حكم البراءة.

أما عمرو واكد فكشف عن رغبته في الوجود بميدان التحرير ومشاركة المتظاهرين احتجاجهم على أحكام البراءة؛ التي صدرت على مبارك ومعاونيه؛ حيث كتب من خلال صفحته على موقع "فيسبوك": "أنا مش في مصر للأسف، بس لو كنت موجود كان زماني معاكم على الأسفلت, بعودة الأيام, ربنا ينصركم, لسه في أمل".

كما أبدت الفنانة إلهام شاهين تأييدها لبراءة مبارك، وقالت: "مبروك للرئيس محمد حسني مبارك فأنا أشعر بالسعادة الغامرة وسأكون أول من يقوم بتهنئته وزيارته".

وكتبت الفنانة أيتن عامر، عبر صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتير" تعليقًا على براءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، "مش مصدقة الحكم فعلاً.. العدل مش على الأرض".

وأعربت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، عن سعادتها بأحكام البراءة الصادرة بحق الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"محاكمة القرن"، واصفة هذه الأحكام بالحق والعدل المنشود.

وأضافت البارودي إنَّ القضاء يخاف الله، ومن ثم أصدر أحكامه بقلب وضمير مستريح، مضيفة بقولها: "وما النصر إلا من عند الله، شعبنا الشريف أصبح على علم بمن الذي قتل؟ ومن الذي جاء بالخراب الذي حل بالبلاد؟ لا بد أنَّ نزن كلماتنا في هذه الأيام بميزان حساس، ونعي جيدًا أنَّ قضاءنا غير مسيَّس، وبالتالي أحكامه ليست مسيَّسة".

ووجَّهت الفنانة المعتزلة رسالة إلى المصريين قائلة: "انتصروا لبلادكم لا لأعدائها، واسمعوا حيثيات الحكم وتفهموا أسبابه، وخافوا لقاء الله يوم لقائه، ولا ترددوا الأكاذيب التي تسعد أميركا وإسرائيل وبعض النفوس المريضة".

وكتبت النجمة شيريهان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" تعليقًا على براءة مبارك: "بشهادة التوأمين الماء والهواء، بشهادة الجماد، والحيوان، والإنسان، بشهادة جميع الغازات المختلفة، والعناصر، وجميع الكائنات الحية، ما مررنا به وما عشناهُ وما نَعيشَهُ حتى يومنا هذا في جمهورية مصر العربية من "كوارث إنسانية" تعليمية وصحية وزراعية وصناعية واجتماعية واقتصادية جريمة في حق مصر وطن ومواطن جميعها نتاج فساد سياسات عصر بأكمله محمد حسني مبارك".

وأضافت: "وسواء كان غباءً أو جاهلاً أم متعمدًا، قتل وطنًا وشعبًا بأكمله وليس فقط شهداءً، وترك لنا حطامًا ووطنًا عليلاً، قضية القرن قضية فساد سياسات، وليست أشخاص، قضية فساد سياسي، قضية أمة، وشعب، ووطن، وليست مجرد قضية جنائية، هذا كان ولايزال رأي، ولا، ولن، ولم يتغير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday