المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي
آخر تحديث GMT 21:02:59
 فلسطين اليوم -

حمّلته شيريهان مسؤولية انتشار "الكوارث الإنسانية"

المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي

ضجة على المستوى الفني بسبب براءة الرئيس الأسبق مبارك
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار الحكم ببراءة الرئيس الأسبق مبارك ضجة كبيرة على المستوى الفني؛ فهناك من الفنانون من كان معترضًا على الحكم وهناك من أيده وبين هذا وذاك كانت معركة ساخنة للغاية.

وأيّدت الفنانة المعتزلة شهيرة براءة مبارك ونجليه، وكتبت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "براءة الرئيس اﻷسبق مبارك ونجليه والعادلي ومساعديه، ربنا هو العدل وقضاء مصر عادل وله رفعته وهيبته، وأنا شخصيًا دائمًا كنت علي يقين أنَّ هناك مؤامرة على هذا الوطن الغالي سواء اختلفنا أو اتفقنا، ولكني سعدت من أجلك يا مبارك وكفاية كده والحمدلله، المهم مصر، اﻷشخاص زائلون والوطن باق".

فيما كتب أكبر فنان مؤيد لمبارك، المطرب والملحن عمرو مصطفى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله يحيا العدل.. وتحيا مصر".

أما الفنان خالد النبوي، الذي كان من أبرز المشاركين في ثورة  25 كانون الثاني/ يناير 2011، حيث لم يترك ميدان التحرير خلال فترة الثورة يومًا واحدًا، فاكتفى بكتابة: "هذه اللحظة أفكر فقط في أمهات شهدائنا، صباح الخير على شهدائنا وأمهات شهدائنا"، ليعبر بهذه الكلمات عن غضبه من حكم البراءة.

أما عمرو واكد فكشف عن رغبته في الوجود بميدان التحرير ومشاركة المتظاهرين احتجاجهم على أحكام البراءة؛ التي صدرت على مبارك ومعاونيه؛ حيث كتب من خلال صفحته على موقع "فيسبوك": "أنا مش في مصر للأسف، بس لو كنت موجود كان زماني معاكم على الأسفلت, بعودة الأيام, ربنا ينصركم, لسه في أمل".

كما أبدت الفنانة إلهام شاهين تأييدها لبراءة مبارك، وقالت: "مبروك للرئيس محمد حسني مبارك فأنا أشعر بالسعادة الغامرة وسأكون أول من يقوم بتهنئته وزيارته".

وكتبت الفنانة أيتن عامر، عبر صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتير" تعليقًا على براءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، "مش مصدقة الحكم فعلاً.. العدل مش على الأرض".

وأعربت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، عن سعادتها بأحكام البراءة الصادرة بحق الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"محاكمة القرن"، واصفة هذه الأحكام بالحق والعدل المنشود.

وأضافت البارودي إنَّ القضاء يخاف الله، ومن ثم أصدر أحكامه بقلب وضمير مستريح، مضيفة بقولها: "وما النصر إلا من عند الله، شعبنا الشريف أصبح على علم بمن الذي قتل؟ ومن الذي جاء بالخراب الذي حل بالبلاد؟ لا بد أنَّ نزن كلماتنا في هذه الأيام بميزان حساس، ونعي جيدًا أنَّ قضاءنا غير مسيَّس، وبالتالي أحكامه ليست مسيَّسة".

ووجَّهت الفنانة المعتزلة رسالة إلى المصريين قائلة: "انتصروا لبلادكم لا لأعدائها، واسمعوا حيثيات الحكم وتفهموا أسبابه، وخافوا لقاء الله يوم لقائه، ولا ترددوا الأكاذيب التي تسعد أميركا وإسرائيل وبعض النفوس المريضة".

وكتبت النجمة شيريهان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" تعليقًا على براءة مبارك: "بشهادة التوأمين الماء والهواء، بشهادة الجماد، والحيوان، والإنسان، بشهادة جميع الغازات المختلفة، والعناصر، وجميع الكائنات الحية، ما مررنا به وما عشناهُ وما نَعيشَهُ حتى يومنا هذا في جمهورية مصر العربية من "كوارث إنسانية" تعليمية وصحية وزراعية وصناعية واجتماعية واقتصادية جريمة في حق مصر وطن ومواطن جميعها نتاج فساد سياسات عصر بأكمله محمد حسني مبارك".

وأضافت: "وسواء كان غباءً أو جاهلاً أم متعمدًا، قتل وطنًا وشعبًا بأكمله وليس فقط شهداءً، وترك لنا حطامًا ووطنًا عليلاً، قضية القرن قضية فساد سياسات، وليست أشخاص، قضية فساد سياسي، قضية أمة، وشعب، ووطن، وليست مجرد قضية جنائية، هذا كان ولايزال رأي، ولا، ولن، ولم يتغير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي المعركة تشتعل بين نجوم مصر إثر الحكم ببراءة مبارك ونجليه والعادلي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday