المنافسة تنحصر بين فيلمي الليلة الكبيرة وقدرات غير عادية
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

أفلام موسم رأس العام السينمائي يشهد غياب نجوم الممثلين

المنافسة تنحصر بين فيلمي "الليلة الكبيرة" و"قدرات غير عادية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنافسة تنحصر بين فيلمي "الليلة الكبيرة" و"قدرات غير عادية"

فيلم الليلة الكبيرة
نسرين علاء الدين - فلسطين اليوم

على الرغم من كونه من المواسم السينمائية الهامة الا ان اعين الصناع لم تلتفت لموسم رأس العام، حيث ان الكثير من الأفلام التي ستعرض خلاله تكون أفلام ذات ميزانيات محددة وابطالًا غير معروفين، بينما هذا الموسم يشهد وجود فيلمين كبيرين يعتبران من المؤجلات ايضًا ولكن مع احتوائهم على نجوم واسماء سينمائية كبيرة، فبعد التأجيل لمدة عام كامل قرر المنتج أحمد البدوى طرح فيلمه "قدرات غير عادية" للمخرج داود عبد السيد بطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر، حيث تدور احداث الفيلم حول (رجل يبحث عن الحالات التي تمتلك قدرات خاصة بين البشر ليكتب عنهم بحثه العلمي وبعد رحلة طويلة لا يجد سوى الدجل والشعوذة ليسكن بأحد الفنادق النائية ويفاجأ بصفات غريبة لدى صاحبة الفندق وابنتها الصغيرة).

وقرر المنتج أحمد السبكى الافراج عن فيلمه "الليلة الكبيرة" والذي تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب انشغال السوق بأفلام السبكي الاخرى حيث تم تأجيله من العرض بموسم عيد الاضحى الماضي بسبب طرح السبكي لفيلمين وهما «عيال حريفة» و«اهواك» لتامر حسني. ليشاء القدر ان يشارك الفيلم في الدورة الاخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي انتهى منذ ايام ويشارك ببطولة الفيلم مجموعة كبير من النجوم منهم سميحة ايوب ومحمود الجندي وأحمد رزق وزينة ووفاء عامر وآيتن عامر ووائل نور وغيرهم ومن إخراج سامح عبد العزيز. وتدور احداثه في ليلة واحدة بمولد أحد الأولياء.

ويشهد الموسم ايضا بعض الأفلام الخالية من نجوم الصف الاول حيث أعلن المخرج طونى نبيه عن نيته لطرح فيلمه "نعمة" والذي كان من المقرر ان ينتهى منه ليلحق بموسم عيد الاضحى الماضي ولكن ظروف التصوير ادت إلى طول مدة تصويره قليلا وكان فريق العمل قد انتهى بالفعل من تصوير احداث الفيلم ويعمل حاليا نبيه على مراحل المونتاج الاخيرة استعدادا لعرضه بالموسم المقبل. حيث أن الفيلم من بطولة محمد نجاتى وابتسام مكى وأحمد كرارة وغيرهم. وتدور احداث الفيلم حول (فتاة تضطرها الظروف الصحية لأخيها للعمل فى الملاهى الليلية لتقع مع عصابات مشبوهة يحاولون توريطها فى مشاكل).

بينما ذكرت الفنانة غادة ابراهيم انها تنتظر عرض فيلمها "شارع محمد علي" المؤجل ايضًا منذ موسم العيد الماضي، حيث ذكرت انها تستعد لطرح كليب لها من الفيلم كنوع من الدعاية الخاصة به مع بداية الشهر المقبل. وتدور احداث الفيلم حول (شاب يدعى جو ترك البلد وسافر للخارج ليعمل وعند عودته للشارع الذي نشأ وتربى فيه صدم بالواقع الجديد الذى اصبح عليه شارع محمد على وتغير كار العوالم والراقصات وتغير اخلاق الشباب كما ستظهر علاقة حب قوية تجمعه بإحدى بنات المنطقة التى ينقذها من يد احد المتحرشين بالشارع ومن وقتها تنشأ بينهما علاقة حب). والفيلم بطولة غادة ابراهيم وهوبا وعبد الله مشرف وايمى طلعت زكريا ويظهر فيه سمير غانم كضيف شرف الفيلم.

وقرر مخرج فيلم "روميو السيدة" طرحه بدور العرض بعد تأجيل لمدة عامين، والفيلم يدور احداثه حول (شاب يدعى روميو كاسم حركي وتلجأ اليه طبيبة هاربة من عصابة لسرقة الاعضاء يحاولون اللحاق بها لمنع وصول المستندات التي تملكها ضدهم للحكومة. ليقف روميو وباقي افرد المنطقة الشعبية ضدهم). ويشارك ببطولة العمل كل من علا غانم واحمد عزمي وتأليف مصطفى السبكي واخراج هاني صبري وانتاج عمرو مكين.

ومن المقرر ان يعرض لعلا غانم فيلم آخر وهو "عمود فقري" اول بطولة للفنان وائل علاء. حيث تعطل تصوير الفيلم لأكثر من مرة بسبب المشاكل الانتاجية الكثيرة التي ألمت به ليتمكن منذ ما يقرب من شهر من الانتهاء من تصوير الفيلم كاملا ومن المقرر عرضه اواخر شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل. وتدور احداث الفيلم في إطار كوميدي حول (أحد الشباب في العقد الرابع من عمره، يحاول البحث عن وظيفة مناسبة، ويرتبط بإحدى الفتيات والتى يطلق عليها أهالي المنطقة (أم رامي) نظرا لحلمها في الزواج وإنجاب طفل تطلق عليه اسم رامي، إلا أن سوء المعيشة وتعثره الدائم؛ يحول بين إتمام تلك الزيجة). ويشارك فى البطولة شمس وعايدة رياض وأحمد صيام وبيومى فؤاد واخراج ابرام نشأ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنافسة تنحصر بين فيلمي الليلة الكبيرة وقدرات غير عادية المنافسة تنحصر بين فيلمي الليلة الكبيرة وقدرات غير عادية



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday