النجم الفرنسي بلاك ام يشيد بفعاليات مهرجان موازين ويروج لألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 10:17:21
 فلسطين اليوم -

أبدى إعجابه الكبير بالراحل مايكل جاكسون واسترجع ذكرياته في المغرب

النجم الفرنسي بلاك ام يشيد بفعاليات مهرجان "موازين" ويروج لألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم الفرنسي بلاك ام يشيد بفعاليات مهرجان "موازين" ويروج لألبومه الجديد

النجم بلاك ام،
الرباط - ناديا أحمد

صرَّح أحد نجوم الصف الأول على صعيد الـ"راب" الفرنسي، النجم بلاك ام، بأنَّ مهرجان "موازين" يشكل فعالية قوية ورائعة للتواصل والترويج لألبومه الفردي "سولو" الأول بعنوان "عينان أوسع من العالم".

وأوضح بلاك الذي قدم عرضًا غنائيًا على منصة "أبي رقراق" في إطار الدورة الـ14 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"   أنه يحتفظ بذكريات طيبة عن مشاركته الأخيرة في المهرجان عام 2013 إلى جانب سكسيون داسو، واصفًا الحفل الذي شارك فيه بكونه "رائعا" و"حماسيا جدا" إلى حد أنه "لم يكن من الممكن رؤية كل الجمهور، لكثرة الحضور".

وأضاف الفنان المنحدر من أصل غيني حول عنوان ألبومه، أنَّ له عينين واسعتين عندما يؤدي الراب، ولهذا أراد ربط صورة عينيه بعنوان الألبوم، وفي ما يتعلق بالتأثيرات الموسيقية على أعماله، أشار إلى أنه يستمتع كثيرًا بالراب الأميركي والفرنسي وأنه من كبار المعجبين بمايكل جاكسون، مع احتفاظه بآفاق موسيقية رحبة.

وأشار إلى أنه يستلهم من موسيقى فرانسيس كابريل، موضحًا أنه قيل له في وقت سابق إن بعض نوتاته مماثلة لنوتات المغني والملحن الفرنسي، وهو ما منحه لقب "بلاك كابريل".
وبخصوص الفرق بين بلاك إم حين يقف على الخشبة بمعية "سكيسون داسو" وعرضه المنفرد، أوضح الفنان الفرنسي أنه يعبر عن ذاته أكثر في الأداء الفردي، فيما يمنح المجال للمجموعة عندما يؤدي صحبة "سكسيون داسو".

وفي ما يخص الطابع المرئي في كليباته، أكد أن الموسيقى في الوقت الحالي صارت مرئية جدا ولهذا السبب "حرصت على تقديم صورة خاصة بي"، وكشف أنه يود تشخيص عدة أدوار تمثيلية في السينما.       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الفرنسي بلاك ام يشيد بفعاليات مهرجان موازين ويروج لألبومه الجديد النجم الفرنسي بلاك ام يشيد بفعاليات مهرجان موازين ويروج لألبومه الجديد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday