الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أن شهرتها ثابتة ولا تتراجع

الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق

الفنانة اللبنانية الين خلف
بيروت - سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية الين خلف، أن نجومية البعض في الساحة الفنية من ورق نظرًا لارتباط سرعة نجاحهم بسرعة غيابهم، مشيرة إلى أنها تحصنت بشهرة ثابتة لا تعرف التراجع، وأنها حتى خلال فترة غيابها عن الساحة الفنية بقيت في مركزها.

وأفادت الفنانة في حديث لـ "فلسطين اليوم" عن النجومية: "لا أحد استطاع أن يملأ مكاني لأنني على قناعة أن أحدًا ليس باستطاعته أن يكون نسخة عن الأصل، وأنا في مجالي أملك بصمة لها محبيها وحضورها القوي تحت الأضواء ولا شك أنني مقلة في مسألة الإنتاج وهذا يعود إلى غياب شركات الإنتاج عن الأجواء الغنائية ولست وحدي من يعاني من تلك الناحية فهناك المئات من الفنانين الذين يعتمدون على أنفسهم من أجل البقاء".

وأشارت الين إلى إمكانية دخولها مجال التمثيل في حال وجدت ما يناسبها من أعمال، معبرة: "لا أعارض تلك الفكرة على الإطلاق في حال عثرت على الدور الذي ممكن أن يضيف إلى مسيرتي الفنية وليس العكس وإنا من النوع الذي يدقق في جميع المشاريع التي ممكن أن تصادفني، وحاليًا يوجد طرح يصب في خانة التمثيل وهناك إمكانية كبيرة لأن أوافق عليه طالما أنه يعبر عني ولست دخيلة إلى أجوائه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday