انطلاق الدورة 21 لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر المتوسط
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

أعلن آخر موعد للمشاركة بالأفلام نهاية الشهر الجاري

انطلاق الدورة 21 لمهرجان "تطوان الدولي" لسينما بلدان البحر المتوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق الدورة 21 لمهرجان "تطوان الدولي" لسينما بلدان البحر المتوسط

مهرجان "تطوان الدولي"
القاهرة - محمد رمضان

تحتضن مدينة تطوان فعاليات الدورة 21 من مهرجان "تطوان الدولي" لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، وذلك في الفترة من 28 آذار/ مارس حتى 4 نيسان/أبريل 2015. وستعرض أفلام هذه التظاهرة المتوسطية الدولية في سينما "أبيندا" ومسرح سينما إسبانيول، إلى جانب المركز الثقافي في تطوان في دار الثقافة، والمعهد الثقافي الفرنسي، مثلما ينفتح المهرجان على أماكن أخرى في الإقليم.

وتشارك في هذه الدورة 16 دولة من مختلف جهات وثقافات المتوسط، تدخل غمار المنافسة على 12 جائزة من جوائز المهرجان.

 ويتعلق الأمر بمسابقة الفيلم الروائي الطويل، ومسابقة الفيلم القصير، ومسابقة الفيلم الوثائقي.

كما تعرض على هامش المسابقة الرسمية للمهرجان مجموعة من الأفلام في فقرات "بانوراما" و"استعادة"، فضلًا عن الأفلام التي تعرض بمناسبة تكريم أعلام السينما المتوسطية، إلى جانب فيلمي الافتتاح والختام.

أما البرنامج الثقافي للدورة، فيشمل تنظيم ندوة كبرى حول "السينما والسمعي البصري"، ومائدة مستديرة حول "السينما والمدينة والبيئة"، بتعاون مع وزارة الإسكان وسياسات المدينة، وبتعاون مع الغرفة المغربية لمنتجي الأفلام، ويقيم المهرجان مائدة أخرى حول "السينما المغربية وتحديات الإنتاج".

وتعلن إدارة مهرجان "تطوان الدولي" لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط أن آخر موعد لموافاتها بالأفلام التي ترغب في المشاركة في المسابقات الرسمية للمهرجان هو 31 كانون الثاني/يناير 2015، من خلال الموقع الإلكتروني للمهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة 21 لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر المتوسط انطلاق الدورة 21 لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر المتوسط



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday