باسكال ترفض اتهامها بمغازلة أهل الخليج وتدافع عن يا مدقدق
آخر تحديث GMT 07:44:33
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّها ديمقراطية تربي على الحرية

باسكال ترفض اتهامها بمغازلة أهل الخليج وتدافع عن "يا مدقدق"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسكال ترفض اتهامها بمغازلة أهل الخليج وتدافع عن "يا مدقدق"

المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني
القاهرة - محمود الرفاعي

صرَّحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، بأنّها متفاجئة من النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد "باسكال 2015"، عقب طرحه في الأسواق العربية، بالرغم من تقديمه بالكامل باللهجة الخليجية، لاسيما أنَّ الألبوم تصدّر المبيعات في جميع الدول الخليجية وفي لبنان، بعد مرور شهر من طرحه، كما حققت أغنيتها المصورة الأخيرة "يا مدقدق" التي صورتها من الألبوم، نجاحًا كبيرًا بالرغم من أنّها تعد أغنية المطربة الكبيرة سميرة توفيق.

وأكدت باسكال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أنَّها لم تكن تتوقع هذا الكم الهائل من النجاح لألبومها الجديد، موضحة "على الرغم من غيابي الطويل عن الغناء الذي دام ما يقارب خمسة أعوام؛ إلّا أنّ الألبوم فور طرحه؛ استطاع أن يحقق نسبة نجاح كبيرة".

وأضافت "وصلني عدد كبير من الرسائل التي تشيد به؛ إلى درجة أنّي جلست كثيرًا أفكر في أية أغنية أباشر في تصويرها أولًا، فجميع الأغنيات حققت نجاحًا كبيرًا، ولذلك قررت تصوير أكثر من أغنية وبدأت بأغنية "يامدقدق".

وأبرزت باسكال الأسباب التي دفعتها لاختيار اللهجة الخليجية للعودة من خلالها إلى الغناء، قائلة "خلال فترة تجهيزي للألبوم، كنت أنوي طرح ألبوم غنائي متكامل، يتضمن الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية؛ لكنّي وجدت أنّ هناك عددًا كبيرًا من الأغنيات الخليجية المتميزة والمتنوعة؛ لذلك أحببت أن أجرب تجربة طرح ألبوم كامل باللهجة الخليجية؛ لكوني لم أفعلها من قبل، والحمد لله، أصداء العمل كانت أكثر من رائعة، والألبوم لم يستمع في منطقة الخليج فقط؛ بل حقق نجاحًا كبيرًا وواسعًا في مصر ولبنان ودول المغرب العربي".

وردًت النجمة اللبنانية على اتهامها بمغازلة أهل الخليج من خلال الألبوم، قائلة "شعبيتي كبيرة للغاية في الخليج، ولا أحتاج لمغازلتهم، فهذه ليست المرة الأولى التي أُغني فيها بالخليجي، فدائمًا ما أطرح في ألبوماتي أغنيات خليجية، ولو عدت إلى ألبوماتي ستجد أنّي أقدم في كل ألبوم أغنية أو أغنيتين خليجيتين؛ ولكن الفكرة أنّ الأعمال الخليجية هذه المرة كانت مميزة للغاية".

وتابعت "أحببت أيضًا أن أعمل عليهم بشكل منفرد، وأن أترك الأغاني المصرية واللبنانية؛ كي أعمل عليهم في ألبوم خاص لهم، ومن المقرر أن يُطرح مع نهاية العام الجاري، أو في أقصى تقدير مع بداية العام المقبل، خصوصًا أننّي أمتلك عددًا كبيرًا من الأغنيات المتعلقة به، كنت سجلتها خلال تواجدي في مصر خلال الفترة الأخيرة".

وحول الهجوم الذي تعرضت له بشأن إعادتها لأغنية المطربة سميرة توفيق "يامدقدق"، أجابت "أحب للغاية سميرة توفيق، ولم أتعرض لأي هجوم من جمهورها، فالأغنية حصلت على حقوقها من خلال شركة "روتانا" التي أجرت جميع التنازلات الرسمية، وقدمتها بشكل خاص بي ولم أقلدها فيه، ومن يستمع إلى الأغنيتين سيجد هناك فرقًا كبيرًا بينهما".

وبيَّنت عن إمكانية أن تقدم ابنها، ايلي، إلى مجال الفن والغناء، قائلة "أنا أم ديمقراطية، يستحيل أن أفرض على ابني مجالًا معينًا؛ ليقتحمه، فأنا أتمنى له كل الخير في المجال الذي يعشقه حينما يكبر، وأنا وزوجي ملحم سنكون سندًا وداعمًا له، ولو اختار مجال الفن، فسيكون ذلك نابع من أنّ والده ووالدته يعملان فيه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال ترفض اتهامها بمغازلة أهل الخليج وتدافع عن يا مدقدق باسكال ترفض اتهامها بمغازلة أهل الخليج وتدافع عن يا مدقدق



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday