باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مبهرًا وآيتن تعترف بفساد التعليم
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

رصد لنبض دراما رمضان من خلال مسلسلي "مريم" و"بين السرايات"

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مبهرًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مبهرًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء
القاهرة ـ غيث حمور

توقع النجم المصري باسم سمرة، أن تصبح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز ممثلات لبنان، بعد أن أكمل معها تصوير مسلسل "مريم" الذي توقف لثلاثة أعوام، ووصف في تصريحات لبرنامج "رايتنغ رمضان" على شاشة أبو ظبي هيفاء وهبي بـ"الجميلة التي يحبها"، واستضافته في البرنامج كانت عن بطولته لمسلسل "بين السرايات"، وحضرت معه النجمة آيتن عامر، بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي.

وأكد باسم: "أحبها وهي جميلة جدًا، وباتت أشطر من ذي قبل في التمثيل، فعندما استكملنا تصوير مسلسل "مريم" بعد توقف ثلاثة أعوام بسبب الثورة، ظهرت بصورة أفضل أمام الكاميرا"، مضيفًا: "أتوقع لها أن تستمر في التمثيل وتكون من أفضل ممثلات لبنان"، ووصف باسم مسلسله الجديد؛ أنّه مناقشة لواقع التعليم في مصر بحكم وقوع حي السرايات بالقرب من الجامعة.

وأضاف: "العمل واقعي جدًا والكاتب والكثير من أصحابي يقيمون في ذلك الحي، وبالتالي يعرفون كل تفاصيل العملية التفاعلية بين الجامعة والطلبة فيه"، وحول رأيه بالزواج من امرأة ثانية الأمر الذي حصل معه في المسلسل أبرز: "برأيي عندما تكون المرأة نكدية يكون الزواج مرة ثانية طبيعيًا، وأيضًا عندما يتعلق الأمر بالإنجاب، ولا أنكر أنّ الرجل عينه فارغة"، ورداً على سؤال حول اعتياده الشخصيات الشريرة، أشار إلى أنّه يحب الشخصيات المركبة متخذًا من النجم محمود المليجي مثلًا أعلى له في ذلك.

أما النجمة آيتن عامر، فوصفت المسلسل بـ"الإنساني"، متوقعة بأنّ الجمهور سينشدّ لبساطة العمل، وخصوصًا أنّه يطرح استغلال الطلبة في حي السرايات بحكم وقوع الجامعة هناك، وحول فساد مجال التعليم أكدت وجود ذلك؛ لكنها لفتت إلى وجود مكتبات في المنطقة نفسها لا تعمل على الغش.

وتحدثت عن شقيقتها وفاء عامر في المسلسل مشددة على أنها تتمنى لقاءها باستمرار؛ لكنها لم تستطع رؤيتها أثناء المسلسل إلا مرتين فقط، مردفة: "وفاء منشغلة دائمًا بابنها، وهذا ما جعل التواصل قليلًا"، ووجهت إلى تسليم جائزة المسلسل للمخرج مبرزة: "كلنا في المسلسل سلّمنا دفة العمل للمخرج سامح عبد العزيز؛ لذا فإن الهدية يجب أن تذهب إليه".
وأطل الضيفان في الحلقة التاسعة من البرنامج الرمضاني على شاشة "أبو ظبي" و"النهار" وتنتجه شركة "كلاكيت للإنتاج الفني" وقناة "أبو ظبي"، من فكرة إياد النجار الذي يستعرض ثلاثين عملًا في رمضان الكريم، بمعدل عمل واحد كل يوم تستضيف نجومه والقائمين عليه، ليمهد إلى تنظيم سباق درامي وجوائز في حفل ضخم في 14 تشرين أول تشرين الأول/اكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مبهرًا وآيتن تعترف بفساد التعليم باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مبهرًا وآيتن تعترف بفساد التعليم



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday