بداية حزينة لعام 2016 على الوسط الفني بعدة وفيات
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

آلان ريكمان وممدوح عبد العليم أشهر الراحلين

بداية حزينة لعام 2016 على الوسط الفني بعدة وفيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بداية حزينة لعام 2016 على الوسط الفني بعدة وفيات

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
القاهرة - سعيد فرماوي

شهد العام الماضي أحداثًا محزنةً عدة في الوسط الفني، برحيل عدد من النجوم الكبار مثل فاتن حمامة وعمر الشريف ونور الشريف وسامي العدل وسعيد طرابيك ومديحة سالم، ويبدو أن عام 2016 سيكون أشد قسوة على الفنانين وجمهورهم.

وعلى الرغم من أنه لم يمر سوى 16 يومًا فقط على بداية العام، إلا أن هذه الأيام القليلة حملت أحداثًا حزينة أكثر مما حملته من أحداث سعيدة، فقد غيَّب الموت عددًا غير قليل من الفنانين الكبار على الصعيدين المصري والعالمي، مثل ممدوح عبد العليم وحمدي أحمد ويسري الإبياري، وديفيد بوي وآلان ريكمان، ونستعرض لكم في هذا التقرير الفنانين الذين رحلوا منذ بداية العام الحالي حتى الآن.

ممدوح عبد العليم

توفي الفنان المصري في الثلاثاء الخامس من كانون الثاني/يناير عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة في إحدى القاعات الرياضية، وتم نقله إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية، لكن وافته المنية قبل وصوله إلى أيدي الأطباء.

حمدي أحمد

توفي الممثل حمدي أحمد فجر يوم الجمعة 8 يناير عن عمر يناهز 82 عامًا، عقب سلسلة أزمات صحية مر بها مؤخرًا بسبب وجود تجمعات من الماء على منطقة الرئة.

يسرى الإبياري

توفي المؤلف والمنتج السينمائي والمسرحي المصري، نجل الكاتب أبو السعود الإبياري، يوم الأحد 10 كانون الثاني/يناير، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 86 عامًا.

صبحي شفيق

توفى الكاتب والمخرج السينمائي المصري يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد أن عاش أعوامه الأخيرة وحيدًا، نظرًا لإقامة ابنه وابنته في فرنسا.

ديفيد بوي

توفي مغني الروك البريطاني الملقب بـ"الحرباء" يوم الأحد 10 كانون الثاني/يناير عن عمر ناهز 69 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لأكثر من 18 شهًرا.

آلان ريكمان

توفي الممثل والمخرج السينمائي والمسرحي يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 69 عامًا، واشتهر ريكمان بتأدية دور البروفيسور "سنيب" في سلسلة أفلام هاري بوتر، كما قدم أدوار شر شهيرة في أفلام هوليوود.

ديفيد مارجوليز

توفى الفنان الأمريكي يوم الاثنين 11 كانون الثاني/يناير فى منزلة في ولاية مانهاتن، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. وشارك مارجوليز في أعمال عدة من بينها "Ghostbusters" وMan of the Century"".

رينيه أنجليل

توفي الموسيقي رينيه أنجليل زوج المغنية الكندية سيلين ديون، يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة.

دان هاجيرتي

توفي الممثل الأمريكي دان هاجيرتي، الذى اشتهر بدوره في فيلم "The Life and Times of Grizzly Adams" يوم الجمعة 15 كانون الثاني/يناير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية حزينة لعام 2016 على الوسط الفني بعدة وفيات بداية حزينة لعام 2016 على الوسط الفني بعدة وفيات



GMT 10:31 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

نجوم يسخرون من "الجوكر" وأبرزهم محمد هنيدي وعلاء مرسي
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday