بلاسيبو البريطانية تحيي حفلًا مميزًا في موازين إيقاعات العالم المغربي
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

خلال اللقاء الأول مع جمهور عريض من عشاق "الروك آند رول"

"بلاسيبو" البريطانية تحيي حفلًا مميزًا في "موازين" إيقاعات العالم المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلاسيبو" البريطانية تحيي حفلًا مميزًا في "موازين" إيقاعات العالم المغربي

فرقة بلاسيبو البريطانية
الرباط - ناديا أحمد

استمتع عشاق "الروك آند رول" بحفل مميز أحيته فرقة "بلاسيبو" البريطانية، واستطاعت الفرقة بفضل عزفها الأخاذ وكلماتها المنتقاة وصوت مغنيها، من نيل رضا الجمهور.
 
وبحكم أن اللقاء هو الأول مع جمهور موازين، فقد اختارت الفرقة الشهيرة باقة متميزة من رصيدها الحافل بالأغاني الناجحة، فضلًا عن بعض المقطوعات التي حفل بها ألبومها الأخير "لاود لايك لوف".
 
وأهدت الفرقة، التي تأسست في منتصف تسعينيات القرن الماضي، من ألبومها "بلاك ماركت ميوزيك" أغنيتي "بلاك آيد" و"سبيشل كاي" وغنت من ألبومها "ويذاوت يو أم ناثينغ"، أغنيتها الشهيرة "إيفري يو إيفري مي" و"أليرجيك"،  فيما اقتطفت من البوم "سليبين ويذ غوستس" كلًا من "ذو بيتر آند" و "سبيشل نيدز"، ومن "ميدز" الأغنية التي تحمل نفس عنوان الألبوم و"وان أوف أ كايند"، ومن "باتل فور ذو الصن" أغنية "فور وات إتز وورث".
 
وصرحت أنها لا تنطلق من موضوع بعينه، بل تنتج الأنغام التي تريد أن تؤديها وأن كلمات الأغاني "تتولد خلال مسار الإنتاج"، معتبرًا عملية كتابة الكلمات بمثابة "غوص في الذات من أجل اكتشاف المكنونات.
 
وبدأت مسيرة الفرقة عام 1996 ويواصل ألبوم الفرقة الأخير"صاخب مثل الحب" تجسيد نجاحها مع مرور السنوات، إذ تتصدر قمة العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاسيبو البريطانية تحيي حفلًا مميزًا في موازين إيقاعات العالم المغربي بلاسيبو البريطانية تحيي حفلًا مميزًا في موازين إيقاعات العالم المغربي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday