بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" حقيقة الخلاف مع إليسار وصافيناز

بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية في"دنيا فوتوشوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية في"دنيا فوتوشوب"

المطربة بوسي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أكدت المطربة بوسي أنها مشغولة حاليًا بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "عم الشباب والرياضة" الذي يشاركها بطولته عصام كاريكا وسعد الصغير والراقصة إليسار وأبوالليف.

وكشفت بوسي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ قصة الفيلم تدور حول فريق نسائي يفوز ببطولة العالم لكرة القدم تحت إشراف مدربين مطربين، مشيرة إلى أنَّ تصوير العمل سيتم في مدينة شرم الشيخ وإستاد القاهرة وعدد من المحافظات، لافتة إلى أنها تجسد دور لاعبة كرة محترفة في إطار كوميدي.

ونفت ما تردد حول تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة لأي أسباب خلافية، مشيرة إلى أنَّ السبب الحقيقي كان تعرض منتج الفيلم أحمد السبكي لأزمة صحية شديدة سافر بسببها لتلقي العلاج في لندن، موضحة أنَّ كل ما يدور حول أي خلافات بينها وبين الراقصة أليسار بسبب أزمتها أخيرًا في الإعلام ليس له أي أساس من الصحة.

وأشارت إلى أنه سبق وتردد وجود خلافات بينها وبين الراقصة صافيناز رغم كون الأمر غير حقيقي نهائيًا، لافتة إلى أنَّ "مواقف اليسار الشخصية تخصها وحدها واختيارها جاء من السبكي وهو الوحيد الذي يملك الحق في اختيار أبطال أعماله، والمشاركون في العمل ليس لهم حق في الاختيار".

وبيَّنت بوسي أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "شد أجزاء" أمام محمد رمضان، مشيرة إلى أنه دور ذكوري مختلف إلى حد كبير ومليء بالأكشن واحتاج رشاقة شديدة، مذكرة بأنَّ "الفيلم للمخرج حسين المنياوي والمنتج أحمد السبكي ووقع الاختيار على الفنانة رانيا يوسف وياسر جلال ليشاركا في البطولة؛ لكن رانيا اعتذرت لانشغالها بمسلسلها".

وأكدت أنها استعدت للفيلمين بإنقاص وزنها من خلال ممارسة تمارين رياضية بشكل قاس نظرًا إلى كونهما يحتاجان إلى رياضة ولياقة بدنية عالية، وقالت إنها سعيدة بتجربة "الدويتو" مع جاد شويري من خلال أغنية "إجازة" نظرًا إلى كونها مختلفة ومتميزة عما تقدمه.

ولفتت إلى أن اختلافها على مستوى التمثيل والغناء أخيرًا "هدفه ألا يضعني الجمهور في إطار بعينه والديو مع الشويري لأبعد عن التصنيف الشعبي والفيلمان الجديدان محاولة لتنويع أدواري حتى لا تكون مقتصرة على الرقص والغناء والشعبي".

وأكدت المطربة الشعبية بوسي أنها تسجل أغنية "دنيا فوتوشوب" لتتر مسلسل "يانا يا انتي" لفيفي عبده وسميه الخشاب، مشيرة إلى أنَّ الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع محمود طلعت وتم تسجيلها في استوديوهات "دور دي مي" وخضرت التسجيل المنتجة مها سليم ومخرج المسلسل أحمد حمودة.

وأعربت بوسي عن سعادتها بالتجربة خصوصًا أنَّ فكرة المسلسل الكوميدية متماشية مع كلمات الأغنية التي ستحقق نجاحًا واسعًا لاستخدام اللغة الدارجة خلالها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday