تعرف على أشهر حالات الطلاق بين الفنانين بعضها انتهى في غموض شديد
آخر تحديث GMT 19:10:27
 فلسطين اليوم -

حماقي يعلن الانفصال عن زوجته على الرغم من زواجهما بعد قصة حب

تعرف على أشهر حالات الطلاق بين الفنانين بعضها انتهى في غموض شديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أشهر حالات الطلاق بين الفنانين بعضها انتهى في غموض شديد

الفنانون محمد حماقي وغادة عبد الرازق وليلى علوي وروبي
القاهرة - شيماء مكاوي

تعرض العديد من الفنانين مشكلات على المستوى الاجتماعي في عام 2015 حيث ارتفعت حالات الطلاق بين الفنانين هذا العام.

ومن أبرز حالات الطلاق، انفصال المطرب محمد حماقي عن زوجته نهله الحجري على الرغم من زواجهما بعد قصة حب وأعلن حماقي أسباب الانفصال بينه وبين زوجته وقال في تصريحاته إن الانفصال تم في هدوء بسبب عدم التفاهم فيما بينهما وأنهما مازالا أصدقاء وبينهما علاقة صداقة حتى الآن.

وكان الفنان محمد حماقي قد احتفل بزفافه على نهلة الحجري في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة في كانون الأول/ديسمبر 2011، وبحضور عدد كبير من الفنانين، وأحيا الزفاف وقتها كل من الفنانين عمرو دياب ومحمد فؤاد.

وانفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها محمد فودة للمرة الثالثة والأخيرة وذلك بسبب أنه محبوس على ذمة إحدى قضايا الرشوة وكانت غادة قد انفصلت عنه مرتين قبل ذلك فتكون هذه المرة الثالثة للطلاق وهي التي لا يمكن الرجوع فيها.

وفي غموض شديد، انفصلت الفنانة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال  منصور الجمال الذي يرتبط بعلاقة نسب مع ابن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وبدون إبداء أي أسباب للانفصال وكان خبر الانفصال بمثابة الصدمة لجميع محبي الفنانة ليلى علوي .

كما انفصلت المطربة ليلى غفران عن زوجها رجل الأعمال المصري مراد أبو العنين بدون إبداء أسباب واضحة أيضًا.

أما المطربة الشعبية بوسي فقد فاجأت جمهورها بخبر طلاقها أثناء استضافتها في برنامج " معكم " للإعلامية منى الشاذلي وقالت إنها تعرضت للخيانة من زوجها وتم انفصالهما.

وانفصلت المطربة روبي عن المخرج سامح عبد العزيز بعد زواج لم يستمر سوى عام فقط انجبت خلالها ابنتهما طيبة.

وآخر حالات الطلاق كانت للفنانة نيللي كريم حيث انفصلت عن زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا وأوضحت انها كانت تشعر بأنها كانت في سجن وتم الإفراج عنها بعد 11 سنة عاشت معه في عذاب مستمر، وبهذا انتهى عام 2015 بسبع حالات طلاق بين الفنانين والمطربين.         

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أشهر حالات الطلاق بين الفنانين بعضها انتهى في غموض شديد تعرف على أشهر حالات الطلاق بين الفنانين بعضها انتهى في غموض شديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday