تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها
آخر تحديث GMT 09:18:57
 فلسطين اليوم -

في انتظار توزيعها 28 شباط المقبل على مسرح دولبي في لوس أنجلوس

تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها

حفل جوائز الأوسكار
واشنطن ـ رولا عيسى

يبدأ بعد ساعات قليلة، الخميس، الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار لعام 2016، وكان كريس روك قد خاض مفاوضات جادة من أجل تقديم الحفل الذي يتابعه عدد كبير من المهتمين بالسينما حول العالم.
وبدأت معالم موسم الجوائز تظهر بعد مشاهدة النقاد وأعضاء الأكاديمية أهم أفلام العام سواء التي عرضت تجاريًا أو في المهرجانات السينمائية والعروض الخاصة.

واستقر النقاد بصورة شبه نهائية على عدد من الأفلام التي من المحتمل أن تنافس بقوة على أهم جوائز الأوسكار لهذا العام وسط مفاجئات سارة تارة وأخرى مخيّبة للآمال.

ويستعرض موقع "فلسطين اليوم" أبرز الأفلام التي ستنافس بنسبة كبيرة على جوائز الأوسكار لعام 2016، المقرر توزيعها ٢٨ فبراير/شباط المقبل على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية
ومن أهم الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار فيلم "العائد"  “the revenant”

تدور أحداث الفيلم عام 1823 ومستوحاة من حياة صيّاد الفراء "ليوناردو دي كابريو" وفي إحدى رحلات الصيد يتعرض لهجوم من رفاقه فيقومون بسرقته ويقتلون ولده ويتركونه وحيدًا في الغابة فيقطع 320 كيلومترًا للانتقام من الرجال الذين غدروا به، الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي ومن إخراج اليخادرو غونزالس.
فيلم  "جسر الجواسيس" Bridges of spies

وهو فيلم درامي أميركي من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس ويتناول الفيلم موضوعًا دراميًا لقضية جاسوسية بدأت وقائعها عام 1953حول محام متخصص بقضايا التأمينات ويختار من قبل وكالة الاستخبارات الأميركية للدفاع عن شخص متهم بالجاسوسية الصالح الاتحاد السوفيتي.
The hateful eight
تدور أحداث الفيلم في نهاية القرن التاسع عشر حول مجموعة تحتجز داخل مبنى متهالك  بسبب اندلاع عاصفة ثلجية مدمرة  بينما تلجأ مجموعة من المسافرين الى نفس المكان للاحتماء بداخله ومنهم الرائد السابق ماركوس وارن وجون راث الذي يعمل كصائد جوائز من خلال قبضه على الهاربين من العدالة الفيلم من إخراج  كوينتن تارانتينو.        
Joy
من إخراج دايفيد راسل وبطولة جينيفر لورانس روبرت دي نيرو ويروي الفيلم قصة عائلة من 4 أجيال ويركز على الفتاة جوي التي تصبح مؤسسسة لأعمال ضخمة ومؤثرة في بلدها وتركز ايضًا عل الخيانة والغدر و فقدان البراءة وتأثير الحب في مشوار جوي الإنساني حتى تصبح قائدة حقيقية للأسرة.
Me and earl and the dying girl

هو فيلم كوميدي ودرامي أميركي في نفس الوقت من إخراج الفونسو غديز وتأليف جيسي أندروز وبطولة توماس هان  وأوليفيا كوك وتدور أحداثه حول غريغ طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية في بطرسبرغ يصادق زميلته راتشيل المصابة بسرطان الدم ويقوم وصديقه المقرب إيرل بتصوير افلام بميزانية منخفضة وكلها من أجل راتشيل.
The walk

هو اقتباس عن قصة حقيقية كان فيليب بيتوي لاعبًا اكروباتيًا فرنسيًا بالغ الشهرة تخصص طيلة حياته في السير على الأسلاك ومنذ أن رأى برجا التجارة العالمي في العاصمة الأميركية وكانا لا يزالان في طور البناء بات حلمه الأكبر أن يسير بينهما في أعلى القمة عبر سلك رفيع متصل بينهما فقد أراد تحقيق هذا الحلم الذي يقترب من حدود المستحيل الفيلم من إخراج روبرت زيمكس.
  Inside out

تدور قصة الفيلم حول الطفلة "ريلي" التي تنتقل الى سان فرانسيسكو مع عائلتها بعد أن تسلم والدها عملًا جديدًا هناك حيث تتحكم بها مشاعر متناقضة  مثل "السعادة الفرح الحزن الغضب " وغيرها من المشاعر وتحاول ريلي أن تتخطى معاناة الانتقال الى هذه المدينة الجديدة مع المحافظة على أحاسيسها الإيجابية الفيلم من نوع الرسوم المتحركة ومن إخراج بيتي دوكتر.
Carol

تدور أحداث الفيلم خلال حقبة الخمسينات في مدينة نيويورك حيث تحلم تريسي والتي تعمل موظفة في إحدى المحلات الكبرى بحياة أفضل وتقع في الحب مع امراة متزوجة تفوقها بالسن تدعى كارول وتتطور العلاقة بينهما أكثر فأكثر وهو ما يؤثر على العلاقة بين كارول وزوجها الفيلم من بطولة :روني مارا  وكيت بلانشيت ومن إخراج تود هاينز.
Room

الفيلم من إخراج ليني إبراهامسون وبطولة بري لارسون ويدور حول أم وابنها الذي لا يعرف عن العالم الخارجي سوى الغرفة التي ولد فيها ولم يخرج طوال حياته منها إلا أنه استطاع الهروب مع والدته من خاطفهم.      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 03:54 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شركة سكودا تطرح سيارة الدفع الرباعي "سكودا يتي 2017"

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 21:59 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

ميرهان حسين زوجة مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday